رونالدو يطمئن جماهير النصر بعودته إلى التدريبات

رونالدو تأكد من سلامته وعاد إلى المران مجدداً

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
رونالدو يطمئن جماهير النصر بعودته إلى التدريبات

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي إلى تدريبات الفريق وذلك ليشترك في الاستعدادات للقاء نادي الخليج في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وينتظر أن يلتقي نادي النصر مع نظيره الخليج في الجولة الـ26 من دوري روشن السعودي على ملعب أول بارك بالرياض وذلك ضمن سعي العالمي لمطاردته الاتحاد صاحب الصدارة في الدوري هذا الموسم.  

وكان رونالدو قد عانى من إجهاد عضلي وهو الأمر الذي دفع الجهاز الطبي للنصر بإعطاء النجم البرتغالي راحة من المران حتى لا يخاطر بحالته.

واطمأن الجهاز الطبي على رونالدو وسمح له بالعودة إلى التدريبات أملاً في قيادة النجم البرتغالي للنادي لتحقيق فوز جديد من أجل مواصلة حلم الفوز بلقب دوري روشن السعودي لهذا الموسم.

يذكر أن النصر يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم برصيد 56 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الاتحاد صاحب الصدارة.

وباتت جماهير النصر تطمح في استعادة فريقها لصدارة ترتيب دوري روشن السعودي من أجل الفوز أولاً بلقب البطولة بالإضافة إلى حلم المشاركة في كأس العالم للأندية لعام 2023.

وتسببت خسارة نادي الهلال لنهائي دوري أبطال آسيا أمام نادي أوراوا ريد الياباني في إتاحة الفرصة أمام الأندية المتنافسة على لقب الدوري السعودي للمشاركة في كأس العالم للأندية بشرط التتويج بلقب البطولة.

وينتظر أن تنظم المملكة العربية السعودية كأس العالم للأندية لعام 2023 والتي ستقام خلال شهر ديسمبر المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة