شقيقة رونالدو تهاجم جماهير البرتغال المطالبة بإبعاد الدون عن المونديال

بعد الانتقادات التي طالت النجم البرتغالي بسبب مستواه أمام إسبانيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر 2022
شقيقة رونالدو تهاجم جماهير البرتغال المطالبة بإبعاد الدون عن المونديال

وجهت كاتيا أفيرو شقيقة كريستانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي ومهاجم نادي مانشستر يونايتد هجوماً حاداً على جماهير منتخب بلادها بسبب تعرض "الدون" لانتقادات لاذعة من عشاق "برازيل أوروبا".

وتعرض المنتخب البرتغالي لخسارة صعبة أمام المنتخب الإسباني وهو ما أوقف مشواره في بطولة دوري الأمم الأوروبية عند ربع النهائي.

وطالب عدد من جماهير المنتخب البرتغالي باستبعاد رونالدو من قائمة منتخب البلاد خلال الفترة المقبلة وهو ما قد يعني غيابه عن كأس العالم 2022 في قطر.

ومن جانبها، لم تقف شقيقة رونالدو صامتة أمام هذه الانتقادات لتشن هجوماً شرساً على كل من ينتقد شقيقها ويطالب باستبعاده من قائمة المنتخب البرتغالي.

وقالت كاتيا أفيرو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" إن رونالدو لديه عائلته بالإضافة لمن يحبونه ويقفون بجانبه وسيبقون بجانبه إلى الأبد مهما حدث.

وأضافت أن ما يحدث الآن من جماهير البرتغال لا يفاجئها على الإطلاق وأن البرتغاليين "يبصقون في الصحن الذي يأكلون منه" وأنهم كذلك دائماً.

وأردفت شقيقة رونالدو أن الجماهير البرتغالية تشعر بالإزعاج عندما يظهر رونالدو بعقليته المختلفة عن تفكيرهم وأنها ستظل بجانبه وستسانده على الدوام.

ولم تتوقف شقيقة رونالدو عند ذلك بل تمادت في انتقاداتها لتصف جماهير البرتغال بأنهم مرضى وتافهون وبلا روح وأغبياء وناكرون للجميل، وأنهم دائماً ناكرون للجميل.

واختتمت شقيقة رونالدو كلماتها القاسية على الجماهير البرتغالية بتوجيه رسالة لرونالدو أنه يقف وحده ولا يوجد من يساعده في هذا الموقف الصعب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة