رونالدو يطالب جماهير البرتغال بشيء يثير الحماس قبل لقاء مقدونيا الحاسم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2022
رونالدو يطالب جماهير البرتغال بشيء يثير الحماس قبل لقاء مقدونيا الحاسم

توجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد وقائد المنتخب البرتغالي بطلب إلى منظمي المواجهة المرتقبة بين "برازيل أوروبا" ومنتخب مقدونيا الشمالية في اللقاء الحاسم والمؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وطالب رونالدو من منظمي مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية ألا يتم عزف النشيد الوطني ولكن ترك هذه المهمة للاعبين والجماهير ليؤدوا النشيد الوطني البرتغالي معاً دون موسيقى وهو ما سيشعر اللاعبين بالوحدة مع الجماهير وسيبث في أنفسهم الحماس.

كما كتب رونالدو كلمات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" لجماهير البرتغال وهو يرتدي قميص المنتخب الوطني.

وجاء في كلمات رونالدو "أمة شجاعة خالدة، معًا وبصوت واحد، البرتغال القوة".

وينتظر أن يستضيف المنتخب البرتغالي منتخب مقدونيا الشمالية في اللقاء الحاسم في الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائي كأس العالم 2022.

وتأهل المنتخب البرتغالي إلى اللقاء النهائي بالملحق الأوروبي بعد التفوق على المنتخب التركي بهدفين مقابل هدف في مباراة درامية شهدت أحداثاً مثيرة أبرزها إهدار اللاعب بوراك يلماز لركلة جزاء في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

فيما تقدم منتخب مقدونيا الشمالية إلى المباراة النهائية في الملحق الأوروبي بعد الفوز على منتخب إيطاليا بهدف قاتل جاء في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وتقام المواجهة الحاسمة بين البرتغال ومقدونيا الشمالية على ملعب "استاد دو دراجاو"  الخاص بنادي بورتو البرتغالي.

وتخشى الجماهير العاشقة لرونالدو من أن يحرمه لقاء مقدونيا الشمالية من التأهل إلى كأس العالم خاصة وأنه من الصعب أن يلحق بكأس العالم 2026 لأنه سيكون يبلغ من العمر حينها 41 عاماً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة