حملة شرسة من جماهير البرتغال لإبعاد رونالدو عن كأس العالم 2022

النجم البرتغالي يواجه حملة شرسة قبل المونديال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر 2022
حملة شرسة من جماهير البرتغال لإبعاد رونالدو عن كأس العالم 2022

يتعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لحملة شرسة من جماهير منتخب بلاده لاستبعاده من قائمة المنتخب المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

وعانى رونالدو من انتقادات لاذعة وهجوم غير مسبوق من جماهير البرتغال خلال الأسبوع الماضي وذلك بعد إهداره عدة فرص خلال مشاركته مع المنتخب البرتغالي في مباريات دوري الأمم الأوروبية وآخرها أمام المنتخب الإسباني.

وخسر المنتخب البرتغالي المواجهة أمام نظيره الإسباني بهدف جاء في الوقت القاتل عن طريق ألفارو موراتا لينتهي مشوار منتخب البرتغال عند ربع نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وطالبت الجماهير بعد المباراة باستبعاد رونالدو من المنتخب لأن وجوده أصبح يضر الفريق بدلاً من الإضافة الفنية التي كان يقدمها في الماضي وأن الوقت حان للتغيير.

وأشارت الجماهير إلى أن المنتخب البرتغالي يمتلك العديد من الخيارات الهجومية في ظل وجود رافاييل لياو وجواو فيليكس وديوجو جوتا بجانب ريكاردو هورتا وبرونو فيرنانديز.

الجدير بالذكر أن رونالدو يعاني مع مانشستر يونايتد ومنتخب البرتغال بسبب عدم تسجيله سوى لهدف واحد فقط جاء من ركلة جزاء في بطولة الدوري الأوروبي وهو من أسوأ معدلات التهديفية للنجم البرتغالي طوال مسيرته خاصة في السنوات الأخيرة التي اعتاد فيها على تحطيم الأرقام القياسية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة