غضب محمد صلاح من يورغن كلوب يتصدر التريند (فيديو)

فاز فريق ليفربول على شيفيلد يونايتد بنتيجة 3-1

  • تاريخ النشر: السبت، 06 أبريل 2024
غضب محمد صلاح من يورغن كلوب يتصدر التريند (فيديو)

تصدر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن رصد طريقة رد فعله على قرار يورغن كلوب باستبداله من مباراة فريقه أمام شيفيلد يونايتد.

غضب محمد صلاح من يورغن كلوب

وأظهر النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، علامات الاستياء بعد قرار المدير الفني يورغن كلوب باستبداله باللاعب هارفي إليوت في الدقيقة الستين من اللقاء.

ورغم فوز ليفربول على شيفيلد يونايتد بنتيجة 3-1، إلا أن صلاح بدا متفاجئًا وغير راضٍ عن القرار، حيث شوهد وهو يهز رأسه بغضب قبل أن يصافح كلوب ببرود.

من جانبه، علق ديون دبلن، المهاجم السابق للمنتخب الإنجليزي ومراسل الـ"بي.بي.سي"، على الموقف قائلًا إن صلاح غادر الملعب وهو يشعر بالغضب، ولم يبدُ سعيدًا حتى عندما قام بمصافحة المدرب.

تعليق محمد صلاح

ومع انتشار صور محمد صلاح خلال المباراة وردة فعله الباردة مع المدير الفني للفريق، وتعليقات العديد من النشطاء على هذا الموقف، شارك الصفحة الرسمية للنادي ليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي حوارا مع اللاعب محمد صلاح يتحدث عن روتينه للنجاح.

وقال محمد صلاح: "أفعل ذلك أحيانًا عندما أستيقظ، أجلس على حافة السرير أو حافة الكرسي واجلس بشكل مستقيم، وظهري مستقيم، وأغمض عيني وأتخيل ما أريد تحقيقه أو كيف أريد أن أرى نفسي..أنت فقط تتخيل من خلال الشعور، الشعور هو أهم شيء لأن الشعور يشبه الطاقة، بمجرد أن تتخيله سيحدث ذلك".

وأضاف قائلاً: "لكنك بحاجة إلى العمل من أجل ذلك وليس مجرد تصوره والاستلقاء والانتظار والرؤية، ويتطلب الأمر الكثير من الشجاعة أيضاً للقيام بذلك".

وتابع محمد صلاح قائلا: "أعتقد أنه عندما أواجه موقفا ما لا أشعر أنه حدث للمرة الأولي، لأنه عندما تكرر ذلك مرارا وتكرارا، عندما تذهب إلى الموقف، فإن عقلك يعرف: "آه لقد كنت هناك من قبل"، لذلك أنا لست متوتراً كان لدي هذا الشعور من قبل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة