مصطفى محمد يتصدر التريند بعد صورة "رونالدو القاهرة"

فاز منتخب كرواتيا على منتخب مصر 4-2 في نهائي كأس العاصمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس 2024
مصطفى محمد يتصدر التريند بعد صورة "رونالدو القاهرة"

تصدرت صورة "رونالدو القاهرة" للاعب مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، عقب مشاركته في مباراة المنتخب الوطني أمام كرواتيا في نهائي كأس العاصمة 2024.

رونالدو القاهرة

وشهدت المباراة رفع أحد الجمهور صورة اللاعب مصطفى محمد، بعد أن قام بتعديلها ووضع وجه مكان الظاهرة البرازيلي رونالدو، خلال مشاركته الأخير في كأس العالم 2002 بقصة الشعر الغريبة في مقدمة الرأس.

وتسببت الصورة في وقوع حالة من السخرية الكبيرة على اللاعب مصطفى محمد، خاصة مع هزيمة مصر أمام كرواتيا 4-2.

وجاءت أبرز التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي من النشطاء كالآتي: "رونالدو القاهرة، رونالدو القاهرة مين والله ده ريتشارليسون، الفرق بين رونالدو القاهرة ورونالدو الظاهرة زي بالضبط الفرق بين الرجل العناب وسبايدر مان لو نظمنا كأس العالم هنبهر العالم".

فيما علق الحساب الرسمي للدوري الفرنسي على حسابه الرسمي على صورة "رونالدو القاهرة" للاعب مصطفى محمد، قائلا: "صورة حصرية من مدرجات الجماهير المصرية للظاهرة مصطفى محمد".

مبارة مصر وكرواتيا

الجدير بالذكر، أن منتخب كرواتيا توج بلقب بطولة كأس عاصمة مصر بعد تغلبه على الفراعنة بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة أقيمت مساء أمس الثلاثاء على ملعب العاصمة الإدارية.

 وشهد اللقاء تألق النجم الكرواتي برونو بتكوفيتش، وأظهر قدرة الفريق الزائر على قلب الطاولة رغم تقدم المنتخب المصري مبكرًا عبر هدف رامي ربيعة.

بدأ المنتخب المصري، المباراة بقوة وتقدم بهدف في الدقيقة السادسة، وجد نفسه في مواجهة عودة قوية من لاعبي كرواتيا،  حيث عادل نيكولا فلاسيتش النتيجة في الدقيقة 21.

 ومع حلول الدقيقة 57، أضاف بتكوفيتش الهدف الثاني لكرواتيا، قبل أن يعزز أندري كراماريتش النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 77.

ولم يتوقف الزحف الكرواتي حتى أحرز لوفرو ماير الهدف الرابع في الدقيقة 86، معلنًا عن تفوق كرواتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي الوقت الذي حاول فيه الفراعنة العودة إلى أجواء المباراة، تمكن محمد عبد المنعم من تسجيل الهدف الثاني لمصر في الدقيقة 93، لكن الوقت لم يسعف المنتخب المصري لتعديل النتيجة، لينتهي اللقاء بفوز كرواتيا وتتويجه بالبطولة.

التشكيل الذي دخل به المدير الفني للمنتخب المصري، شهد تواجد محمد أبو جبل في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، ومحمد حمدي. في خط الوسط، ظهر مروان عطية، محمد مجدي أفشة، وأكرم توفيق، بينما قاد الهجوم كل من مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه، وعمر مرموش.

من جانبه، دخل منتخب كرواتيا المباراة بتشكيل ضم لاباروف في حراسة المرمى، وخط دفاع مكون من جوسيب ستانتيتش، مارين، جفارديول، ولوفرو ماير. وفي خط الوسط، تألق لوكا مودريتش، مارسيلو بروزوفيتش، ونيكولا فالسيتش، بينما شكل برونو بتكوفيتش، ماركو بياكا، وفيدا ثلاثي الهجوم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة