أكل الجو من محمد إمام.. كزبرة يتصدر التريند بعد مسلسل كوبرا

يعرض مسلسل "كوبرا" على قناة MBC

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مارس 2024
أكل الجو من محمد إمام.. كزبرة يتصدر التريند بعد مسلسل كوبرا

تصدر اسم مطرب المهرجانات كزبرة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد عرض أولى حلقات مسلسل "كوبرا" للفنان محمد إمام في النصف الثاني من المسلسلات المصرية 2024 بموسم رمضان.

كزبرة في مسلسل كوبرا

وكان أداء كزبرة في أول مشاركة له بعمل درامي بالتليفزيون حصل على إعجاب العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وقاموا بتداول أشهر "لازماته" وجمله في المسلسل وأبرزها "على الدوغري.. أنا تعبان".

وجاءت أبرز تعليقات الجمهور على أداء كزبرة، كالآتي: "كزبرة ده ربنا جعل ف وشه القبول بطريقة مش طبيعية والله، أنا متابعة كزبرة من وقت أغنية سبني في حالي عشان أنا بتعالج أبعد عني أنا بتعالج، موهوب حقيقي وكاريزما وله حضور فرحان له جدا بأمانة، مسلسل كوبرا للزعيم ابن الزعيم محمد عادل إمام كل الشكر والتقدير له لأنه كل النجوم اللي حوليه واخدين مساحة كبيرة في المسلسل وكلهم أحلى من بعض".

فيما قال آخر: "أنك يبقى دمك خفيف دي حاجة مش محتاجة مجهود ولا دراسة، أنت لو نزلت الشارع هتلاقي ١٠٠ ذي كزبرة ودمهم أخف كمان، زميلك في الشغل، في الجامعة، في شلتك، حد من قرايبك، فا مش شايف إن أوسكار في الكوميديا تُطبخ على نار هادئة ولا حاجة، والدليل إن دي شخصيته أصلا هي هي ما فيش أي اختلاف في أي عمل مثله، أنا شخصيا ما بيضحكنيش إطلاقا ! وبحس بثقل على قلبي، ودي أذواق عامة، من الحاجات اللي ضحكتني فعلا، أنك تجيب كزبرة ك"سنيد" مساعد للبطل فا يأكل الجو من محمد إمام أصلا ! لدرجة إن فيه ناس بتشوف المسلسل عشانه".

وأضاف ناشط ثالث: "أستاذ محمد عادل إمام تعب واجتهد وعافر  وفي الآخر جه كزبرة بأقال دوغويي أنا تعبان  أخد الساحة منهِ".

مسلسل كوبرا

الجدير بالذكر، أن مسلسل "كوبرا" يعرض ضمن موسم مسلسلات النصف الثاني من رمضان ومكون من 15 حلقة.

ويعرض المسلسل في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت مصر على قناة MBC وتتم الإعادة الساعة 10 صباحاً بتوقيت مصر، كما يعرض المسلسل على قناة MBC MASR 2 الساعة 1 والنصف صباحاً بتوقيت مصر، ويعاد إذاعة الحلقة الساعة 5 مساء بتوقيت مصر.

العمل يضم مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم  محمد إمام ومجدي كامل ومحمد ثروت وأحمد فتحي ومحمود عبدالمغني ومحمود البزاوي وأحمد عبدالحميد وأيمن عزب وصفاء الطوخي.

كما يشارك بالعمل كل من دنيا ماهر وألحان المهدي ومنة فضالي ومعتز هشام وعلاء مرسي وهشام إسماعيل ومحسن منصور، والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة