محمد عبده يتصدر التريند بخبر وفاته: ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 يونيو 2021
محمد عبده يتصدر التريند بخبر وفاته: ما القصة؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بخبر وفاة الفنان السعودي محمد عبده، وبرز اسم فنان العرب ضمن الأكثر بحثاً على غوغل في المملكة العربية السعودية، فما القصة؟

وفاة محمد عبده تتصدر تريند تويتر

بحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد بدأ الأمر بتداول أخبار غير مؤكدة تفيد وفاة محمد عبده إثر تعرضه لوعكة صحية شديدة، وتصدر بعدها وسم بعنوان #وفاه_محمد_عبده موقع التدوين المصغر تويتر.

وتفاعل الآلاف مع هذا الهاشتاغ، وأعرب الكثيرون عن قلقهم وتساءلوا عن صحة هذا الخبر، وما إذا كان الفنان السعودي الشهير قد توفي بالفعل أم أنها مجرد شائعة جديدة.

كيف تفاعل الجمهور مع شائعة وفاة محمد عبده؟

ولفتت التقارير إلى أن عدد التغريدات التي جاءت ضمن هذا الوسم تجاوزت الـ 15 ألف تغريدة بعد فترة قصيرة من تدشينه، وأصبح الهاشتاغ من الأكثر تداولاً في المملكة خلال الساعات الماضية.

وانتقد الكثيرون على تويتر الأخبار الكاذبة المتداولة بشأن صحة محمد عبده، حيث كتب أحدهم: "حسبي الله على من صدر الإشاعة وروجها.. فنان العرب بخير وسلامة، عسى الله يخليه لنفسه وللوطن".

وقال آخر: "قلبي وقف وش فيهم الناس يتمنون الموت لغيرهم من دون إحساس ولا ضمير!"، فيما غرد ثالث: "حسبي الله ونعم الوكيل في الناس اللي تطلع إشاعات وفاة ! فعلاً حسبي الله عليكم يبغوا الواحد يقول الله يفجع أهلكم فيكم!".

عائلة محمد عبده تنفي وفاته

وحول صحة فنان العرب، نقلت تقارير محلية تصريحات منسوبة إلى عائلة محمد عبده، قالت فيها أن الفنان الكبير بصحة جيدة في منزله، ولا يعاني من أي شيء.

وقالت مجلة سيدتي عن مصدر مقرب من الفنان السعودي، أنه لا صحة للشائعات التي تزعم وفاة محمد عبده، مؤكدة أن فنان العرب سعيد بالنجاح الذي حققته أغنيته الجديدة مستعجلة التي طرحها قبل عدة أيام، ويستعد لإحياء حفل جديد في مدينة الرياض خلال شهر يونيو الجاري.

شائعات طالت محمد عبده في الفترة الماضية

ولم تكن شائعة وفاة محمد عبده هي أول شائعة تطول الفنان السعودي الشهير خلال الفترة الماضية، حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال العام الجاري 2021 عدة شائعات تزعم وفاة فنان العرب، كما انتشرت عدة شائعات سابقة بأن عبده قد اعتزل الفن نهائياً، ولا ينوي الغناء مجدداً.

وقد استقبل محبو الفنان الكبير هذه الشائعات بغضب شديد، وانتقدوا بشدة من قاموا بالترويج لها، وتمنوا الصحة والعافية لنجمهم المحبوب، وأن يستمر في إمتاعهم بأعماله القيمة.

آخر أعمال محمد عبده

جدير بالذكر أن الفنان محمد عبده يعتبر من أشهر المطربين في المملكة العربية السعودية وفي العالم العربي، وهو من مواليد محافظة الدرب بمنطقة جازان جنوب السعودية في عام 1949، ويُعرف بلقب فنان العرب.

وقد طرح الفنان السعودي الشهير مؤخراً أحدث أعماله الفنية وهي أغنية بعنوان مستعجلة، عبر موقع يوتيوب، وهي من كلمات فهد بن محمد، وألحان خالد عياد، حيث استقبلها الجمهور بترحاب شديد.

ويستعد فنان العرب لإحياء حفل غنائي في مدينة الرياض يوم الجمعة الموافق 4 يونيو، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتعد هذه الحفلة ثاني الحفلات التي ستقام في الرياض بعد السماح بعودة الحفلات، حيث يحيي الحفل الأول كلا من المطربة السورية اصالة نصري والمطرب الكويتي نبيل شعيل.

ولفتت التقارير إلى أن أسعار تذاكر الحفل تبدأ من 1500 ريال للشخص الواحد، وهي تشمل وجبة عشاء، كما أنه هناك طاولات متعددة الأشخاص.

وقد أحيا عبده مؤخراً عبده حفلاً عن طريق اللايف في عيد الفطر المبارك، وقدم خلاله مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه، مثل: الأماكن، مذهلة، رماد المصابيح، القرار، يا دارنا، شبه الريح، ضي عيني، بنت النور، وغيرها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة