تفاصيل عقوبة يورغن كلوب مدرب ليفربول

مدرب ليفربول سيغيب عن مواجهة الفريق أمام أستون فيلا

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
تفاصيل عقوبة يورغن كلوب مدرب ليفربول

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن توقيع عقوبة الإيقاف على الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي وذلك قبل جولتين من نهاية الموسم.

وذكر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن كلوب سيعاقب بالإيقاف وسيحرم من حضور مواجهة أستون فيلا يوم الأحد المقبل والتي ستقام على ملعب أنفيلد معقل الريدز ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتأتي عقوبة كلوب بسبب تعليقاته غير اللائقة عن الحكم بول تيرني والذي كان يقود مواجهة ليفربول وتوتنهام يوم 30 أبريل الماضي.

الجدير بالذكر أن العقوبة على كلوب تأتي في وقت حساس للغاية في ظل مطاردة ليفربول لفريقي مانشستر يونايتد ونيوكاسل من أجل محاولة خطف مركزاً مؤهلاً لدوري أبطال أوروبا منهما.

ويحتل ليفربول المركز الخامس برصيد 65 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نيوكاسل ومانشستر يونايتد صاحبي المركزين الثالث والرابع ولكن مع لعب ليفربول لمباراة أكثر.

ويأمل ليفربول في قدرته على الفوز في آخر مباراتين في الموسم قبل أن ينتظر تعثر مانششتر يونايتد أو نيوكاسل من أجل الإنهاء في المركز الرابع والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن أن الاتحاد الإنجليزي عاقب كلوب بالإيقاف لمباراتين ولكنه علق الإيقاف للمباراة الثانية حتى نهاية الموسم المقبل وذلك في حالة عدم ارتكاب المدرب أي أخطاء مشابهة أخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة