برشلونة يفكر في استبدال لاعبه بنجمين من السيتي

النادي الكتالوني يرغب في تقوية صفوفه بصفقة تبادلية

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
برشلونة يفكر في استبدال لاعبه بنجمين من السيتي

يدرس نادي برشلونة الاستغناء عن خدمات لاعبه البرازيلي رافينيا وذلك في ظل بحث النادي عن تحسين وضعه المادي والفني في الوقت ذاته.

وأشارت التقارير الصحفية الإسبانية أن إدارة برشلونة تفكر في الموافقة على ترك البرازيلي رافينيا إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ولكن بشرط الحصول على نجمين من صفوف النادي الإنجليزي.

وأوضحت التقارير أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة يرغب في الحصول على خدمات البرتغاليين برناردو سيلفا وجواو كانسيلو نجمي مانشستر سيتي في حالة حصول النادي الإنجليزي على رافينيا.

وأشارت التقارير إلى أن برشلونة يرغب كذلك بجانب الحصول على سيلفا وكانسيلو في الحصول على مبلغ مالي إضافي خاصة وأن رافينيا يعتبر في أولويات نادي تشيلسي الإنجليزي كذلك.

وفي حالة عدم قدرة برشلونة في الحصول على ثنائي السيتي قد يحصل على أحد اللاعبين بالإضافة لمبلغ مالي كذلك.

الجدير بالذكر أن تشافي هيرنانديز لا يعتمد على رافينيا بصورة أساسية خلال الفترة الأخيرة وهو ما يجعل إدارة البرسا تفكر في الاستغناء عن اللاعب الذي كلف خزينة النادي أموالاً طائلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتلوم الصحف الكتالونية المقربة من برشلونة، اللاعب البرازيلي الذي تراجع مستواه بصورة كبيرة تحت قيادة تشافي وهو الأمر الذي جعله يلازم مقاعد البدلاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة