غوارديولا يرفع الضغوط عن هالاند

المدير الفني الإسباني يؤكد ثقته في المدرب النرويجي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أغسطس 2022
غوارديولا يرفع الضغوط عن هالاند

رفع بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الضغط عن مهاجمه الجديد إيرلينج هالاند قبل بداية مشوار الفريق للحفاظ على لقبه بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وقال غوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة وستهام في بداية مشوار الفريق بالدوري الإنجليزي إن الفريق سيدخل الموسم الجديد بذات الدوافع التي لعب بها في الموسم الماضي.

وأضاف المدير الفني لمانشستر سيتي إنه سيساعد هالاند وألفاريز على التأقلم مع الفريق كما أنه لن يفكر في عدد الأهداف التي سيحرزها مهاجمه النرويجي.

وأردف غوارديولا أنه لا يهتم بعدد الأهداف التي سيسجلها هالاند فالفريق لن يفوز أو يخسر بسببه هو فقط.

وأكمل غوارديولا حديثه عن هالاند قائلاً إنه لاعب سريع وقوي وقدم 90 دقيقة كاملة بفضل قوته البدنية.

وأردف غوارديولا أنه لا يمتلك شكوكاً في تسجيل هالاند للأهداف خلال مباريات هذا الموسم.

أما عن ركلات الجزاء خلال الموسم فأكد غوارديولا أن الجزائري رياض محرز نفذها ببراعة خلال الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أن إيرلينج هالاند كان قد أكد أنه لا يشعر بأي قلق حول قدرته على التأقلم على اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وقال هالاند خلال حواره لشبكة "سكاي سبورتس" إن البعض يحتاج للوقت للتأقلم وهناك من يتمكن من الدخول في الأجواء مباشرة وأنه لا يشعر بالقلق تجاه ذلك فهذه هي حياة لاعب كرة القدم وعليه التعايش معها.

وأضاف هالاند إلى أن لاعب كرة القدم يقدم نوع من أنواع الترفيه وتحكم عليه الجماهير بصورة أسبوعية وذلك بناء على ما تقدمه في الملعب وبالتالي سيكون عليه تقديم أفضل مستوى لديه.

ويحاول هالاند الاستمتاع بالجماهير خاصة وأن الجماهير تتحدث دائماً عما قام به في الموسم الماضي ولكنه لا يفكر إلا في المباراة المقبلة في كل مرة.

وشدد هالاند على أنه قادر على التطور والتحسن بصورة دائمة وهو الأمر الذي على كل لاعبي كرة القدم فعله.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة