فتاة اتحادية ترقص على أنغام أهازيج الجماهير في المدرجات

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 نوفمبر 2021
فتاة اتحادية ترقص على أنغام أهازيج الجماهير في المدرجات

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع قصير لفتاة تساند نادي الاتحاد وترقص على أهازيج المدرجات خلال أحد مواجهات الفريق في الدوري السعودي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع الذي تظهر فيه الفتاة وهي تعبر عن سعادتها بفوز فريقها في أحد المباريات والتي يتوقع البعض أنها كانت ضد نادي الفتح والتي انتهت بثلاثية نظيفة لنادي الاتحاد.

واستطاع الاتحاد بهذا الفوز تصدر الدوري السعودي برصيد 23 نقطة مؤقتاً متفوقاً بنقطتين على ضمك صاحب المركز الثاني، وبفارق 4 نقاط عن الهلال صاحب المركز الثالث مؤقتاً مع لعبه لمباراتين أقل.

وينافس نادي الاتحاد بقوة على الألقاب في الكرة السعودية هذا الموسم خاصة وأنه استطاع تحقيق نتائج إيجابية في أهم المباريات، فيما وعد نجوم الفريق بالاستمرار في المنافسة بشراسة حتى النهاية.

وربما يأتي احتفال الفتاة بسبب فوز الاتحاد وتحقيقه للنقاط الثلاثة بالإضافة لأدائه القوي المتميز والذي منحه الصدارة ولو مؤقتاً على أمل أن يستمر النادي في تحقيق النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة.

ولا تعتبر فتاة مدرج نادي الاتحاد هي الوحيدة التي جذبت الأنظار خلال الفترة الأخيرة، فمنذ فترة فازت فتاة ومشجعة لنادي النصر بأحد الجوائز خلال حضورها لمباراة الفريق.

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد السعودي هو أحد أهم أندية الكرة في المملكة بشكل خاص وفي آسيا والوطن العربي بصورة عامة، ويعتبر نادي الاتحاد هو أول نادي رياضي سعودي بعد تأسيسه عام 1927.

واستطاع الاتحاد التتويج بالعديد من الألقاب ومنها الفوز بالدوري السعودي 8 مرات، وحصد كأس الملك 9 مرات، والتتويج بلقب كأس ولي العهد 8 مرات، كما فاز بكأس الأمير فيصل بن فهد 3 مرات.

أما على الصعيد الآسيوي فتوج الاتحاد ببطولة دوري أبطال آسيا مرتين في عامي 2004 و2005، كما توج بكأس الكؤوس الآسيوية مرة واحدة عام 1999.

ولم تتوقف بطولاته عند ذلك الحد، بل استطاع التتويج بكأس الخليج للأندية في عام 1999، وتوج ببطولة دوري أبطال العرب عام 2005، وكما حصد الاتحاد بطولة الكأس المصري السعودي مرتين في عامي 2001 و2003.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة