كوزمين يعد جماهير الاتحاد بتحقيق لقب الدوري

المدرب الروماني يشكر جماهير العميد على دعمهم الكبير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 يوليو 2022
كوزمين يعد جماهير الاتحاد بتحقيق لقب الدوري

قدم الروماني كوزمين كونترا المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي وعداً لجماهير الفريق بتحقيق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم المقبل.

وكتب كوزمين كونترا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الاتحاد سيعود أقوى الموسم المقبل لتحقيق اللقب الذي كنت أترقبه لفترة طويلة".

كما وجه كوزمين كونترا الشكر لجماهير العميد على مساندتهم ودعمهم له وللفريق خلال الموسم المنتهي.

وتتوقع التقارير أن كوزمين كونترا قد يستمر مع الاتحاد في الموسم المقبل مع الفريق بعد هذه الرسالة.

وكان عقد كوزمين كونترا قد انتهى مع الاتحاد بصورة رسمية يوم 30 من شهر يونيو الماضي.

انقسام في الاتحاد حول مصير كونترا

ويشهد مستقبل كوزمين كونترا المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، حالة من الغموض بسبب الانقسام بين أعضاء مجلس الإدارة حول بقائه من عدمه.

وكان العميد قد فقد لقب الدوري السعودي للمحترفين في الأمتار الأخيرة من المسابقة وذلك بعدما فقد عدد كبير من النقاط في الجولات الأخيرة لصالح منافسه الهلال.

بقاء كوزمين كونترا في الاتحاد

يرى الاتجاه الأول داخل نادي الاتحاد أن المدير الفني الروماني كوزمين كونترا قدم مستويات رائعة في الموسم ونجح في استعادة قدرة الفريق على التواجد في قمة جدول الترتيب.

 ويؤكد الاتجاه أن المدرب يمتلك القدرة على مواصلة البناء خلال الموسم القادم وتفادي التراجع الذي حدث في المنافسات الأخيرة من النسخة الحالية.

وتستهدف إدارة نادي الاتحاد الحصول على لقب الدوري السعودي للمحترفين في النسخة المقبلة واستعادة التواجد القاري بلقب دوري أبطال آسيا.

رحيل المدرب الروماني عن الاتحاد

في المقابل، يقول بعض الأعضاء أن طموحات الاتحاد أصبح أكبر من المواسم السابقة والفترة التي تعاقد خلالها مع المدير الفني الروماني كوزمين كونترا.

ووفقاً لرؤيتهم، تطلب الفترة المقبلة مدرباً يمتلك قدرات أكبر وخبرات تمكنه من حسم البطولات وخاصة الدوري السعودي للمحترفين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة