في أول ظهور لها بعد الطلاق.. شيرين عبد الوهاب تتصدر "التريند" (فيديو)

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب انفصالها منذ أيام عن الفنان حسام حبيب

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023
في أول ظهور لها بعد الطلاق.. شيرين عبد الوهاب تتصدر "التريند" (فيديو)

عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب لتتصدر التريند مجدداً على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وذلك بعد تداول فيديو لأول ظهور لها بعد انفصالها عن زوجها حسام حبيب.

ونشرت زينة زكي مصممة الأزياء عبر صفحتها على موقعها الرسمي على "إنستغرام"، فيديو يجمعها من داخل بيت الأزياء الخاص بها مع شيرين عبدالوهاب وذلك فرحا بتواجدها لتحضير حفل رأس السنة في دبي.

وقالت زينة زكي وهي تحتضن شيرين عبدالوهاب: "شوفوا مين شرفنا اليوم.. ملكة الإحساس,الإحساس الصادق مستحيل يتمثل وأنا أموت عليكي".

وحرصت شيرين عبد الوهاب خلال الفيديو على إبداء اإعجابهابفساتين زينة زكي قائلة"تحفة..بحبك حبيبتي"، كما ظهر على وجه شيرين علامات من الارتياح والهدوء مع توجيه القبلات لمعجبيها خلال الفيديو.

وظهرت شيرين عبد الوهاب بعد خسارة جزء كبير من وزنها، وأطلت باللونين الأزرق والأبيض بمعطف وشورت قصير.

من جانبهم، سيطرت حالة من الفرحة بين معجبين ومحبي شيرين عبد الوهاب لرجوعها إلى الظهور مجددا وجاءت التعليقات: "بدأت تخس وترجع تحلو تاني ما شاء الله، نحفانة شيرين حلو، واضح أنها مبسوطة ومرتاحة ناطرين أغانيها الحلوة وحفلاتها".

انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

الجدير بالذكر أنه منذ أسبوعين أعلنت شيرين عبد الوهاب طلاقها رسميا من الفنان حسام حبيب في هدوء تام. وكان الإعلامي عمرو أديب أكد من خلال برنامج "الحكاية" خبر طلاق الثنائي، بعد أن تواصل هاتفياً مع شيرين عبدالوهاب.

وقال عمرو أديب خلال برنامج: "طبعا أنا اتصلت بشيرين علشان اعرف حقيقة الخبر وشيرين أكدت الخبر، وأن الطلاق حدث وشيرين قالت لي أن الطلاق كان طلاقاً حضارياً، باحترام وهدوء وقالت لي بالنص إن هي كويسة وهو كويس وأن الاثنين بحالة جيدة".

وتابع قائلا: "وإن هما الاتنين قرروا أن ينفصلوا بعد وجود العديد من الأزمات والعواصف يمكن أنتم حضرتوا جزءاً كبيراً منها".

وتزوجت شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب بشهر أبريل 2018 في فئاتها بحضور أصدقائها وعائلتها، وفي 2022 أعلنت انفصالها لأول مرة عن حسام حبيب بسبب زيادة حدة الخلاف بينهم، ولكن عاد الثنائي لبعضهما في شهر نوفمبر 2022 وأعلنا الخبر بنشر صور كتب الكتاب.

حفلات شيرين عبدالوهاب

وكانت شيرين عبد الوهاب ستطل بحفل يوم 28 ديسمبر الجاري في لبنان، ولكن بسبب أحداث غزة أجل الحفل.

كما شاركت شيرين عبد الوهاب في حفل "روائع السنباطي"الذي أقيم في السعودية ضمن موسم الرياض بمشاركة العديد من نجوم الغناء وذلك لتكريم الموسيقار الراحل رياض السنباطي.

وأحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرًا حفل "روائع السنباطي" ضمن فعاليات "موسم الرياض" تكريمًا لمسيرة الموسيقار الراحل رياض السنباطي وشاركها الحفل نخبة من نجوم الأغنية من مختلف أنحاء الوطن العربي برعاية تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

 كما تم الإعلان في نهاية الحفل عن إقامة ليلة خاصة للفنانة شيرين عبد الوهاب ضمن موسم الرياض على أن يتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة