"تزوج 3 مرات".. محمود العسيلي يكشف سبب زواجه عدة مرات (فيديو)

آخر أعمال محمود العسيلي أغنية فيلم بيت الروبي سمع هس

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 27 أغسطس 2023
"تزوج 3 مرات".. محمود العسيلي يكشف سبب زواجه عدة مرات (فيديو)

قال الفنان محمود العسيلي إن سبب زواجه 3 مرات بسبب أن لديه مبدأ في الحياة أنه يريد أن يعيش سعيداً، وأنه لا ينصاع لأي قاعدة في المجتمع من الممكن أن تؤثر على سعادته.

وأضاف محمود العسيلي في تصريحاته لبرنامج Gossips، إنه مع ضغوط الحياة فإن أهم شيء يجب على الإنسان أن يختار سعادته فيه هو شريك الحياة، موضحا أنه إذا لم يفعل الإنسان ذلك فمن المؤكد أنه سوف يصاب بأمراض الضغط والسكر.

واعترض محمود العسيلي على مقولة إن القلب يحب مرة واحدة، مؤكدا أن القلب من الممكن أن يحب مرات كثيرة وقال "ممكن يفضل يحب على طول".

محمود العسيلي وزراع الشعر

أكد الفنان محمود العسيلي أنه يفضل حالة الصلع التي يبدو عليها، موضحا أنه يستحيل يفكر في أن يخضع لعملية زرع شعر أو أن يرتدي باروكة.

وقال إنه حينما يرى صوره بشعره منذ سنوات يتعجب من مظهره، فهو يحب نفسه بـ "الصلعة"، وقال إن شعره كان خشناً للغاية ولذلك كان يتطلب منه مجهوداً كبيراً لكي يبدو بمظهر جيد، وأوضح ساخرا من نفسه، أنه وقت وجوده داخل حمام السباحة فقط كان يشعر أن شعره ناعم.

ونفى محمود العسيلي ما يقال عنه بأن "لسانه طويل" مؤكدا أنه شخص جاد في حياته، وصريح ولذلك يتخيل البعض أن هذه الصراحة "لسان طويل"، وقال إنه يقول رأيه بكل صراحة ولا يحب المجاملات أو النفاق، وفي حالة سماع شيء لا يعجبه فإنه يقول إنه لا يعجبه.


 

وأكد أنه في رأيه المجاملة في تلك الأمور تضر، ولذلك هو يفضل أن يتم نفس الأمر معه ولا يقول له أحد على شيء إنه جميل في حين أنه لا يعجبه. موضحا أن الصراحة تنقذ الأشخاص خصوصا في العمل، فإنه إذا كان هناك شخص قريب منك وطلب رأيك في عمل سوف يقدمه فإذا كان غير جيد ولفت نظره لذلك فإنه سوف يحسنه حتى يخرج بأفضل صورة على عكس إذا جاملته بأنه جيد وبعد خروجه للنور لم يعجب الجمهور.

كما كشف محمود العسيلي أسرار لا يعرفها أحد عن أصدقائه في الوسط الفني هشام ماجد وشيكو، وقال إن هشام ماجد منضبط في كل مواعيده وفي حياته وأن طباعه أقرب للألمان، أما شكو فهو شخص عصبي للغاية خاصة حينما يقود سيارته، وقال إن "شيكو" من الممكن أن يتسبب في شجار كبير في المطعم على ترتيب نزول الأكل.

آخر أخبار محمود العسيلي

تألق محمود العسيلي مؤخرا في تقديم أغنية فيلم بيت الروبي وهي "سمع هس" وشاركه في الغناء كل من الفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنان كريم عبد العزيز. وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة مع الإشادة الكبيرة التي حصل عليها الفيلم حتى الآن وتحقيقه إيرادات عالية. 

ويضم الفيلم عدد من النجوم ومنهم الفنانة نور، الفنان بيومي فؤاد، الفنان كريم عبد العزيز، والفنان كريم محمود عبد العزيز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة