حسين فهمي يكشف أسرار علاقته بعادل إمام وآخر تطوراته الصحية

بعد الكثير من الشائعات التي تحدثت عن وجود خلافات بينهما

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
حسين فهمي يكشف أسرار علاقته بعادل إمام وآخر تطوراته الصحية

كشف الفنان المصري حسين فهمي أسرار عن علاقته بالنجم عادل إمام خاصة وأن بعض الشائعات قد تحدثت عن وجود خلافات بينهما خلال السنوات السابقة.

وقال الفنان حسين فهمي الذي حل ضيفاً على برنامج "حبر سري" إنه دائماً ما كان يتمتع بعلاقة طيبة مع عادل إمام وأنه لم يختلف معه أبداً طوال السنوات الماضية.

وأضاف حسين فهمي أنه كان يمازح عادل إمام باستمرار عند عملهما معاً وهو ذات الأمر الذي كان يقوم به الزعيم كذلك ولذلك فهو يعتز بعلاقته بالنجم الشهير.

ومن ناحية أخرى، تحدث الفنان حسين فهمي عن آخر التطورات الصحية للزعيم عادل إمام بعد الشائعات التي ادعت أنه أصيب بالزهايمر.

وأردف حسين فهمي أن عادل إمام بصحة جيدة وأنه يسأل عنه بصورة مستمرة كما أنه يتحدث مع ابنه المخرج رامي إمام كذلك بصورة مستمرة.

وأوضح حسين فهمي أن عدم عمله مع عادل إمام خلال الـ25 عاماً الماضية بسبب أن الأعمال لم تنجح في التوفيق بينهما ولكن ليس هناك أي سبب آخر.

يذكر أن الفنان عادل إمام بات ضحية للشائعات خلال الفترة الماضية بعد تداول العديد من مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن مرضه بالزهايمر تارة وأنباء عن وفاته تارة أخرى.

وأبدت عائلة عادل إمام استيائها الشديد من الشائعات التي تؤثر عليها بصورة سلبية من الناحية النفسية خاصة وأن الزعيم يتمتع بصحة جيدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة