إمام عاشور يحتفل بولادة طفلته الأولى.. واسمها يثير الجدل

خضع إمام عاشور مؤخرا لعملية جراحية في كتفه

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أبريل 2024
إمام عاشور يحتفل بولادة طفلته الأولى.. واسمها يثير الجدل

أعلن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع إنستغرام عن ولادة زوجته طفلتهما الأولى "كتاليا".

ابنة إمام عاشور

ونشر إمام عاشور عبر صفحته الرسمية على إنستغرام صورته وهو يحمل طفلته الأولي"كتاليا" بعد ولادتها على أغنية. ميشال الخزي "بنت وصبي"، وكتب معلقا: "{الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أملا ،الحمد لله رزقنا الله بمولودة جديدة أسميناها كتاليا إمام عاشور".

وتابع قائلا: "الحمد لله الذي رزقني روحاً من روحي ونبضاً ثاني لقلبي وأكرمني بأجمل العطايا، أسألُ اللهَ العظيم رَبّ العَرشِ العَظيم أن ينبتها نباتًا حَسنًا وأنْ يُبَاركَ لنا فِيها وأن يَرزُقنا بِرّها وأن يجعلها منَ الصالحات الحَافظات لكتَابِه الكَريم".

وفور نشر المنشور انهالت التعليقات من الجمهور وأصدقائه ونجوم الرياضة والفن على منشور إمام عاشور، للتهنئة بقدوم مولودته الأولى متمنين لها الصحة وطول العمر.

اسم بنت إمام عاشور

وأثار اسم ابنه إمام عاشور الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طلب عدد من الجمهور بتفسير اسمها "كتاليا" الذي جاء غريبا وغير مفهوم للبعض.

ومن أبرز المعلقين على غرابة اسم ابنة إمام عاشور، تعليق اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الكرة بالنادي الأهلي وأحد أصدقاء إمام عاشور في الوسط الرياضي والذي كتب: "ألف مبروك وتتربى في عزك يا أبو كاتيا علشان الاسم التاني صعب عليا".

معنى اسم كتاليا ابنة إمام عاشور

وفقا لعدة مواقع فمعنى اسم كتاليا يأتي من اسم كاتليا وهي نوع من أنواع الزهور والتي تعيش في الأرجنتين، وتعبر زهرة كاتليا من الرموز الوطنية حيث يرمز لبعض البلدان بالطبيعة وكذلك الأشجار والزهور الطبيعية.

زهرة كاتليا هي من الزهور السحلبية التي تزهر في شهر مايو وقد اختيرت هذه الزهرة لأن ألوانها هي نفس ألوان العلم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة