روبي تحتفل بعيد ميلادها بالاحتفاء بفلسطين: هدية عيد ميلادي كدا وصلت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2023
روبي تحتفل بعيد ميلادها بالاحتفاء بفلسطين: هدية عيد ميلادي كدا وصلت

روبي تحتفل بعيد ميلادها بالاحتفاء بفلسطين: هدية عيد ميلادي كدا وصلت

نشرت  الفنانة روبي عبر حسابها على إنستغرام تدعم فيها الشعب الفلسطيني وعملية طوفان الأقصى التي بدأت صباح يوم السبت. ونشرت روبي صورة للمسجد الأقصى وعلقت على الصورة قائلة: "هدية عيد ميلادي كدا وصلت".

والتعليق على الصورة: "اللهم كن عوناً لأهلنا في فلسطين وللمسلمين في شتى بقاع الأرض... اللهم نصراً عزيزاً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

يُذكر أن الكثير من نجوم الفن في الوطن العربي قدموا دعمهم لعملية طوفان الأقصى والمقاومة في غزة بعد، ومن هؤلاء النجوم أحمد مكي وكريم عبد العزيز وراغب علامة وفرح يوسف وسلاف فواخرجي ولطفة التونسية وعمرو أديب ولميس الحديدي ونجوم آخرين.

اقرأ أيضًا: أبرزهم مكي وكريم عبد العزيز.. نجوم الفن يعلنون دعمهم لفلسطين

وقد طرحت الفنانة روبي خلال الفترة الماضية عدد من الأغنيات التي حققت نجاحًا كبيرًا، ومنها أغنية "يا ليالي" مع الفنان أحمد سعد وحققت الأغنية مشاهدات كثيرة على اليوتيوب وتصدرت التريند.

وأحيت الفنانة روبي عدد من الحفلات مؤخرًا في الصيف في الساحل الشمالي والقاهرة، كما شاركت في موسم رمضان 2023 بمسلسل "حضرة العمدة" الذي لاقى إشادة من الجمهور.

نجوم  عالميين يهاجمون المقاومة

وفي المقابل قدم العديد من النجوم العالميين دعمهم إلى دولة الاحتلال، ومنها البلوجر كايلي جينر، التي دعمت قوات الاحتلال من خلال منشور عبر حسابها على إنستغرام.

ومن النجوم العالميين الآخرين الذين دعموا إسرائيل سارة ميشيل جيلر، وإيمي شومر، وزارا لارسون، ولانا كوندور، وكيت والش، ونينا دوبريف، ولورين هوارجي، وجيمي لي كورتيس، ومادونا، وسارة بولسون، وآشلي تيسادل، وباريس جاكسون، وماندي مور، وغيرهم.

وقد نشرت مادونا عبر حسابها على إنستغرام فيديو يوضح فيه ما جرى في فلسطين المحتلة، وعلقت على الفيديو قائلة: "ما يحدث مدمر، إن رؤية كل هذه العائلات، وخاصة الأطفال، وهم يُساقون ويُعتدون ويُقتلون في الشوارع، أمر مفجع. تخيل لو كان هذا يحدث لك؟؟ إنه أمر لا يمكن فهمه".

وأضافت: "لا يمكن أبدا حل الصراعات بالعنف. ولسوء الحظ فإن الإنسانية لا تفهم هذه الحقيقة العالمية. نحن نعيش في عالم مزقته الكراهية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Madonna (@madonna)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة