ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد زوجها: "أول عيد ميلاد مع جميلة ويوسف"

احتفلت الفنانة ريهام حجاج بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024
ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد زوجها: "أول عيد ميلاد مع جميلة ويوسف"

احتفلت الفنانة ريهام حجاج بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، ونشرت عبر حسابها الرسمي على إنستجرام فيديو يضم صورا تجمعها به في أجواء رومانسية.

وعبرت ريهام عن حبها لزوجها قائلة: "كل سنة وأنت حبيبي وطيب وسعيد ومتهني ومستور ومرتاح البال يا عمري، ربنا يرضى عنك دايما ويخليك ليا و لولادك و لحبايبنا و مايحرمناش منك أبدا يا رب".

 وأضافت: "أول عيد ميلاد مع يوسف وچميلة ربنا يحفظهم ويخلليهم...بحبك يا روح قلبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag)

وكانت ريهام حجاج أعلنت منذ عدة أيام مقاضاة كل من يسيئون إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار صور  لـ"استوري" منسوب إليها يعلق على طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز بأنه أحلى يوم في حياتها.

ونشرت ريهام حجاج عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام فيديو وعلقت عليه قائلة: "عيب احترموا نفسكم بقا وخلى عندكم دين وأخلاق بدل الانحدار اللي باقينوا فيه دا…حا تتعظوا أمته دا الناس في غزة بتموت وأنتم فاضيين للشر والافتراء".

وقالت ريهام حجاج: "حابة أرد بقى النهاردة لأني بعد كده مش هسمح لحد إنه يطلع عليا إشاعات وأسكت أنا معملتش كده وناس كتير أوي متابعين وباعتين لي بيقولولي أنتي منزلتش حاجة والناس بتقول إنه منتشر على صفحات كتير كلها صفحات رخيصة بتدور على الفتنة والوقيعة بين الناس".

مسلسل ريهام حجاج في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، تستعد ريهام لخوض السباق الرمضاني لعام 2024 بمسلسل "صدفة"، الذي يشاركها في بطولته خالد الصاوي وسلوى خطاب ورحاب الجمل وعصام السقا ورباب ممتاز، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

آخر أعمال ريهام حجاج

يذكر أن ريهام قدمت في رمضان الماضي مسلسل "جميلة"، الذي تدور أحداثه حول محامية تواجه العديد من المشاكل بعد وفاة والدها، وشاركها في العمل سوسن بدر وعبير صبري ويسرا اللوزي وأحمد وفيق وهاني عادل وهشام إسماعيل ونبيل عيسى وسامية عاطف وصبحي خليل وسامح الصريطي، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز أيضا.

زواج ريهام حجاج ومحمد حلاوة

كانت الفنانة ريهام حجاج أعلنت في عام 2019 زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة الزوج السابق للفنانة ياسمين عبد العزيز.

وأعلنت ريهام حجاج في عام 2022 أنها رزقت بطفلين توأم ولد وبنت، وأطلقت عليهم اسم "جميلة ويوسف".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة