حميديتش يهاجم ليفاندوفيسكي بعد انتقاله لبرشلونة

المهاجم البولندي اختار البرسا على حساب البافاري

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يوليو 2022
حميديتش يهاجم ليفاندوفيسكي بعد انتقاله لبرشلونة

وجه حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ الألماني، انتقاداته إلى المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي المنتقل حديثاً إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال حميديتش في تصريحاته لصحيفة ألمانية إنه لا يوجد مسؤول داخل إدارة الفريق البافاري تمكن من فهم دوافع ورغبة ليفاندوفيسكي للرحيل إلى برشلونة.

وأضاف حميديتش أنه لو كان بدلاً من ليفاندوفيسكي لكان استكمل عقده حتى نهايته مع النادي وكذلك لأوضح الأمر بصورة جيدة داخل أسوار النادي حتى يتفهم الجميع سبب هذه الخطوة.

وانتقل ليفاندوفيسكي إلى برشلونة بعد بداية فترة الإعداد الخاصة بنادي بايرن ميونخ واضطر إلى التدرب مع زملائه الفريق الفريق برغم إعلان رغبته في الرحيل عن النادي.

ونجح برشلونة في إقناع بايرن بالتنازل عن خدمات ليفاندوفيسكي وذلك من خلال تقديم عرضاً رسمياً قيمته 45 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات.

وأعلن برشلونة رسمياً عن ضم ليفاندوفيسكي الذي ظهر في معسكر الفريق بالولايات المتحدة الأمريكية ولكنه شاهد مباراة الفريق أمام إنتر ميامي الأمريكي من على مقاعد البدلاء والتي تفوق فيها الفريق الكتالوني بسداسية نظيفة.

الجدير بالذكر أن ليفاندوفيسكي مهاجم برشلونة الجديد قد تسبب خلال الساعات الماضية في أزمة بمتجر النادي الرئيسي في ملعب "كامب نو".

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة قرر إيقاف بيع قميص ليفاندوفيسكي في المتجر الرئيسي وذلك بسبب الضغط الكبير على القميص الذي يحمل اسم اللاعب وهو ما تسبب في نفاد حرف "W" من المتجر وهو الحرف الذي يتكرر في اسم اللاعب باللغة الإنجليزية مرتين.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن متجر برشلونة يعمل على توفير الحرف الناقص سريعاً من أجل استئناف بيع قمصان اللاعب مرة أخرى خاصة وأن الجماهير تأتي بكثافة لشرائه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة