فيديو ميسي يطيح بأحلام راقصي التانجو في المدرجات وينهي مسيرته الدولية!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يونيو 2016
فيديو ميسي يطيح بأحلام راقصي التانجو في المدرجات وينهي مسيرته الدولية!

فشل منتخب راقصي التانجو «الأرجنتنين» في الحصول على لقب كأس أمم أمريكا الجنوبية «كوبا أمريكا»، للعام الثاني على التوالي، بعد اخفاقه في هزيمة منتخب تشيلي.

وواجه منتخب الأرجنتين العام الماضي منتخب تشيلي في مباراة النهائي أيضا وخسر أمامها بضربات الترجيح وهو نفس ما حدث هذا العام، حيث توجت تشيلي بلقب البطولة للعام الثاني على التوالي في النسخة الاستثنائية من البطولة، حيث أقيمت بمناسبة الذكرى المئوية لإنشاء البطولة التي انطلقت لأول مرة عام 1916.

وأخفق النجم الأرجنتنين ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني في إحراز ضربة الترجيح الأولى لمنتخب بلاده، بعد أن انتهت المباراة بدون أهداف وأطاح بالكرة وبأحلام راقصي التانجو في الحصول على لقب البطولة في المدرجات.


mv by ramicoool2010

ويبدو أن منتخب تشيلي سوف يمثل عقدة للأرجنتينيين، حيث تواجه المنتخبين أيضا العام المضاضي وانتزعت تشيلي اللقب من راقصي التانجو بضربات الترجيح أيضا.

وانضم منتخب تشيلي لكبار أمريكا الجنوبية، بعد أن تمكن من إحراز اللقب دورتين متتاليتين، حيث كانت منتخبات الأرجنتين والأوروجواي والبرازيل هي الوحيدة في القارة اللاتينية التي تمكنت من القوز بلقب البطولة الأقدم في العالم مرتين متتاليتين.

وكنوع من الإحساس بالذنب، أعلن ميسي، أنه سيعتزل اللعب الدولي مع منتخب بلاده بعد خسارة نهائي كأس كوبا أمريكا واخفاقه في إحراز ركلة الترجيح الأولى، ودخل في نوبة بكاء شديدة عقب اللقاء.


Lionel Messi llora tras perder la final de la... by hrouz1

ونقل الحساب الرسمي لمنتخب الأرجنتين على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عن ميسي قوله: "هذا صعب، هذا ليس الوقت المناسب للتحليل، في غرفة اللاعبين فكرت في أن هذه هي النهاية بالنسبة لي مع المنتخب الوطني لكن ليست نهايتي".

واستطاع ميسي أن يحقق 28 لقبا مع فريقه برشلونة الإسباني، بينما خسر جميع نهائيات البطولات الكبرى التي خاضها بقميص منتخب بلاده ووجهت له انتقادات بالجملة من جماهير الأرجنتين.

وكتبت صحيفة «أولي» الأرجنتينية، قال ميسي في مؤتمر صحفي بعد اللقاء: "إنها فترة عصيبة والتي تجعلك تفكر بعدة أشياء، في غرفة خلع الملابس بعد المباراة، لقد فكرت أن المنتخب إنتهى بالنسبة لي".

وأضاف البرغوث الأرجنتيني "لقد حاولت، ولكن أعتقد أن المنتخب انتهى بالنسبة لي، لقد لعبت 4 نهائيات وأعتقد أنه من الأفضل للجميع هذا القرار".

وأقيمت هذه النسخة من كوبا أمريكا بالولايات المتحدة لأول مرة احتفالا بمرور 100 عام على انطلاق المسابقة في 1916 وإلى جانب عشرة منتخبات من أمريكا الجنوبية شاركت ستة منتخبات من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى ودول الكاريبي «الكونكاكاف» ليصبح العدد 16 فريقا هذه المرة فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة