فالفيردي نجم ريال مدريد: ميسي أكثر لاعب أرهقني طوال مسيرتي

نجم ريال مدريد يشيد بقدرات ميسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
فالفيردي نجم ريال مدريد: ميسي أكثر لاعب أرهقني طوال مسيرتي

أدلى فيدريكو فالفيردي نجم نادي ريال مدريد ومنتخب أوروغواي بتصريحات مثيرة عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي الحالي.

وقال فالفيردي خلال تصريحاته إلى بودكاست على موقع الفيديوهات الأشهر يويتوب إن ميسي يعد هو أكثر لاعب أرهقه بين كل النجوم الذين واجههم طوال مسيرته الكروية سواء مع النادي الملكي أو منتخب بلاده.

وكشف فالفيردي الذي واجه ميسي كلاعب في برشلونة، قبل أن يرحل النجم الأرجنتيني عن الفريق الكتالوني في صيف 2021 أنه واجه العديد من اللحظات الصعبة والمرهقة أمامه.

وعندما سئل عن تفضيله بين مواجهة الأرجنتين والبرازيل، قطبي أمريكا اللاتينية، أجاب نجم ريال مدريد قائلاً "أفضل مواجهة راقصي التانغو".

الجدير بالذكر أن فالفيردي وفريقه منتخب أوروجواي يستعدان لمواجهة الأرجنتين في الشهر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 في كرة القدم.

يذكر أن فالفيردي ساهم قبل أيام في فوز مهم لأوروغواي على البرازيل بنتيجة 2-0 في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ويحتل منتخب الأرجنتين صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 برصيد 12 نقطة بعدما تمكن منتخب راقصي التانجو من تحقيق الفوز في أول أربع مباريات على التوالي.

فيما يأتي منتخب أوروغواي في المركز الثاني بترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد سبع نقاط متفوقاً على البرازيل في فارق الأهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة