محمد رمضان يلتقي بأحلام في الرياض وأحلام تصفه بالجوكر (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
محمد رمضان يلتقي بأحلام في الرياض وأحلام تصفه بالجوكر (فيديو)

نشر الفنان محمد رمضان فيديو على حسابه الرسمي على إنستغرام ظهر فيه بصحبة الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي من داخل أحد الاستوديوهات خلال تسجيله أحدث أغانيه.

وظهرت الفنانة أحلام وهي تتحدث مع محمد رمضان ووصفته في الفيديو بأنه "جوكر"، وقالت: "أنا دايماً بقول عنك الجوكر، وين ما بتحطه في أي لعبة جوكر، هذا أنت، استمر".

وقد علق الفنان محمد رمضان على الفيديو وقال: "أحلام صاحبة أنقى القلوب وأحلى الأصوات العربية.. ليلة رائعة مليانة بالمحبة والطاقة الحلوة"، وقال لها في الفيديو "أنت ملكة".

يُذكر أن الفنان محمد رمضان التقى بالفنانة أحلام خلال تواجده في استوديو "مرواس" في العاصمة السعودية الرياض، وذلك استعدادًا لحفله الذي سيقدمه في يوم 24 نوفمبر الجاري مع الدي جي العالمي رودج في مسرح محمد عبده أرينا ضمن فعاليات موسم الرياض.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان بعد جعفر العمدة: مسلسل رمضان 2024 من تأليف وإخراج محمد سامي

آخر أعمال الفنان محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان في عام 2023 في عدة أعمال فنية ما بين التلفزيون والسينما، فضلًا عن طرحه عدة أغنيات جديدة ومشاركته في فعاليات وحفلات ناجحة مختلفة.

بدأ رمضان عام 2023 بالمشاركة في مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في موسم رمضان 2023 وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وحصلت على أكثر من مليار مشاهدة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

المسلسل ساعد في زيادة شهرة عدد من النجوم منهم جوري بكر ومحمد فهيم، وقد شارك في العمل هالة صدقي وزينة وإيمان العاصي ومي كساب ومنة فضالي وأحمد داش والعمل من إخراج وتأليف محمد سامي.

بعد موسم رمضان شارك محمد رمضان في عدة أفلام منها فيلم "هارلي" مع مي عمر ومحمود حميدة، كما شارك في فيلم "ع الزيرو" مع نيللي كريم وقدم أغنية "خمسة" ضمن أحداث الفيلم والتي حققت ملايين المشاهدات على قناته على اليوتيوب.

قام رمضان كذلك بجولة فنية في أفريقيا في عدة دول مثل كوت ديفوار ونيجيريا، وقد أصدر أغنية جديدة مع مغني أفريقي. وقد اعتذر رمضان عن عدم قدرته في إلغاء حفلاته الغنائية بسبب تعاقداته ولكنه أكد على تبرعه لأهالي غزة.

ويستعد الفنان محمد رمضان لتقديم حفل جديد في موسم الرياض، وقد نشر الحساب الرسمي لموسم الرياض على منصة إكس الملصق الدعائي لحفل رمضان، والمقرر قيامه في 24 نوفمبر على مسرح محمد عبده أرينا وسيشارك في الحفل الدي جي رودج.

اقرأ أيضًا: محمد عبده عن فكرة التعاون مع محمد رمضان: إذا اجتمع رمضان مع الحج

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة