مودريتش يهاجم حكم مباراة كرواتيا والأرجنتين ويشيد بجماهير التانجو

فاز منتخب الأرجنتين على منتخب كرواتيا بنتيجة 3-0

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
مودريتش يهاجم حكم مباراة كرواتيا والأرجنتين ويشيد بجماهير التانجو

هاجم لوكا مودريتش، قائد منتخب كرواتيا، دانييلي أورساتو حكم مباراة فريقه أمام الأرجنتين في نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، وذلك بعد خسارة كرواتيا بثلاثة أهداف نظيفة وفقدانه بطاقة التأهل إلى نهائي المونديال.

وقال مودريتش، في تصريحات بعد المباراة، إن فريقه كان يقدم مباراة جيدة حتى تم احتساب ركلة جزاء ضده، مؤكدا أنها غير صحيحة وكان على الحكم عدم احتسابها.

وأضاف قائد منتخب كرواتيا: "لا أحب الحديث عن الحكام، ولكن ما حدث اليوم من الحكم يجبرني على الحديث، ولقد كان أحد أسوأ الحكام الذين شاهدتهم.. لقد كان كارثيا".

ورغم هجومه على التحكيم إلا أن مودريتش قدم التهنئة لمنتخب الأرجنتين على الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية، وتابع: "لا أريد التقليل من مشوار منتخب الأرجنتين، إنهم يستحقون الوصول إلى النهائي رغم اعتراضي على ضربة الجزاء".

كما تحدث قائد منتخب كرواتيا عن التحية التي قدمتها له الجماهير الأرجنتينية عند استبداله في اللقاء، وقال: "لقد صفق لي مشجعي الأرجنتين، وأريد أن أشكرهم على هذه اللفتة، كما أنهم خلقوا أجواءً غير معقولة خلال مباريات البطولة".

كما وصف مودريتش ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنيتن، بأنه لاعب عظيم ويستحق الفوز ببطولة كأس العالم، خاصة أنه يقدم بطولة رائعة.

وسيلعب منتخب الأرجنتين مع الفائز من مباراة اليوم بين المغرب وفرنسا، في نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم، وستلعب كرواتيا مع الخاسر لتحديد صاحب المركز الثالث.

ونجح منتخب الأرجنتين في التأهل إلى نهائي كأس العالم للمرة السادسة، حيث حقق لقب البطولة مرتين، وخسر 3 نهائيات، كما أصبح ميسي أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في تاريخ بطولة كأس العالم منذ مونديال 1966 برصيد 8 أهداف بالتساوي مع مارادونا، كما أصبح ميسي الهداف التاريخي لمنتخب الأرجنتين في كأس العالم برصيد 11 هدفا متجاوزا جابرييل باتيستوتا الذي أحرز 10 أهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة