فيديو هذا ما فعلته موظفة في مطعم مع مزاح سخيف لشابين!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يوليو 2016
فيديو هذا ما فعلته موظفة في مطعم مع مزاح سخيف لشابين!

ليس كل المزاح الذي يقوم به بعض الأفراد يكون مقبولا من الجميع، وهناك أشخاص يظنون أنهم يمتلكون من خفة الظل ما يسمح لهم بالمزاح ولكن رد الفعل في هذه الحالة سوف يكون قاسيا وعليهم تحمل تبعات أفعالهم.

وقام شابان أمريكيان بالمزاح مع موظفة بمطعم ماكدونالدز الشهير، ولكن يبدو أن المزحة كانت تحمل من السخافة القدر الذي دفع الفتاة لاتخاذ رد فعل قاسي للغاية معهما.

وحاول الشابان القيام بمقلب بغرض رصد رد فعل موظفة في سلسلة المطاعم المعروفة، والتي يقتضي عملها تلقي الطلبات الواردة للمطعم من خلال نافذة خدمة السيارات في المطعم، حيث قام السائق بإطلاق بوق السيارة المزعج في وجهها بينما كانت تتأهب لاعطائه كوباً من المشروبات.

وما كان من الموظفة إلا أنها قامت بإلقاء المشروب في وجهه، حيث لم تتقبل المزحة السخيفة وهو الأمر الذي دفع الشابين إلى إطلاق ألفاظ بذيئة تجاهها بعد أن ابتلت ملابس السائق تماما.

وأشادت صحيفة  «إندبندنت» البريطانية بموقف الفتاة، قائلة: "لا تعض اليد التي تطعمك"، ووصفت الشابين بـ«الحمقى» لاستخدامهما البوق ذا الصوت شديد الإزعاج المشابه لبوق التحذير من مرور القطارات في وجه الفتاة التي كانت تحاول خدمتهما على أكمل وجه.

وقالت الفتاة وهي تقذف بالمشروب في وجه السائق داخل السيارة: "لن تحصلا على المشروب".

وأوضحت الصحيفة، أن الشابين اللذان يستخدمان اسم «Ripped Robby»، «Elegant Elliott»، قد نشرا المقطع الذي صوراه على قناتهما على يوتيوب التي تحمل اسم «Dynamic Duo TV»، كما نشرا على قناتهما مقطعاً أطول يتضمن رد فعل العديد من موظفي المطاعم لذات المقلب، والتي كان أشدها ردة فعل الفتاة المذكورة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة