فينيسيوس يلجأ إلى نيمار بسبب أزمته مع الجماهير

فينيسيوس يطلب مساعدة صديقه نيمار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
فينيسيوس يلجأ إلى نيمار بسبب أزمته مع الجماهير

طلب البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم نادي ريال مدريد الإسباني النصيحة من مواطنه وصديقه نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. 

وكشف برنامج "الشيرينغيتو" الإسباني الشهير أن فينيسيوس تواصل مع نيمار طالباً للنصيحة من أجل أزمة تعرضه للعديد من الإهانات والهتافات المعادية من جماهير الأندية المنافسة بصورة مستمرة. 

وأضاف البرنامج أن فينيسيوس يتمتع بعلاقة طيبة مع نيمار بعدما تزاملا معاً في كأس العالم 2022 بقطر واقتربا من بعض كثيراً خارج الملعب وهو ما جعل نجم ريال مدريد لا يجد حرجاً في اللجوء إلى نجم باريس سان جيرمان من أجل التحدث معه حول مشكلته مع الجماهير وطلب النصيحة. 

وذكر البرنامج الإسباني أن فينيسيوس سئم من تعرضه للهجوم المتكرر من الجماهير عند خوض المباريات الخاصة بريال مدريد خارج ملعب سانتياغو برنابيو. 

ويواجه فينيسيوس صافرات الاستهجان بجانب الإهانات العنصرية والهتافات المعادية خلال المواجهات السابقة للنادي الملكي خارج ملعب سانتياغو برنابيو أمام أندية ريال مايوركا وأتلتيكو مدريد بجانب مواجهة بلد الوليد أيضاً. 

وطالب فينيسيوس من رابطة الدوري الإسباني "الليغا" التصرف ومواجهة الإهانات التي يتعرض لها وهو ما دفع رابطة "الليغا" إلى فتح تحقيق حول هذا الأمر. 

وتعرض نيمار كذلك للعديد من الاستفزازات طوال مسيرته وهو ما جعله صاحب خبرة أكبر في التعامل مع هذا الأمر ولذلك قرر فينيسيوس اللجوء إليه لمساعدته. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة