روديجير يوضح دور فينيسيوس في ريال مدريد

يرى روديجير أن فريقه يسير في الاتجاه الصحيح نحو تحقيق ألقاب الموسم الحالي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
روديجير يوضح دور فينيسيوس في ريال مدريد

تحدث أنطونيو روديجير مدافع فريق ريال مدريد، عن الأجواء التي يعيشها الفريق خلال الفترة الحالية وقبل مواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا.

وافتتح المدافع الصلب حديثه بالقول، "نعم أعتقد أنني حظيت بمساعدة رفاقي في الفريق مثل توني كروس وألابا. أنا سعيد للغاية وأرغب في إعطاء 100% لأجل هذا النادي".

تصريحات روديجير اليوم

وواصل حديثه "أؤكد لكم أنني بخير بعدما تعرضت للإصابة القوية أما فيما يخص لايبزج، فإني أنتظر منافسًا حادًا ولاعبين يتحلون بالسرعة في وجود مهاجم مميز مثل فيرنر".

وأضاف روديجير "كريم بنزيما استحق الكرة الذهبية عن جدارة، لقد قدّم موسمًا أكثر من رائع. فيما يخصني، إنها أول مرة أتواجد في هذه اللائحة، إنه أمر جميل لكنه لن يغير شيئًا في سلوكي".

وتطرق للتعليق على أدائه قائلاً "أنا راضٍ عن مستواي، وانتظر كثيراً فعاليات كأس العالم ولذلك أسير بشكل جيد ولست في حاجة إلى لعب كل المباريات، لأننا نمتلك قائمة مميزة وعريضة ومليئة بالجودة. أنا سعيد هنا".

وعن المستويات التي يقدمها زميله البرازيلي فينيسوس جونيور قال، "فينيسيوس يعد بمثابة أخ لي، ويقوم بمساعدتي على تعلم اللغة الإسبانية بشكل أفضل، لا أعرف كيف نفعل ذلك، لكننا نفهم بعضنا البعض. إنه لاعب مذهل ويُثبت ذلك في كل مباراة، آمل أن يفوز بالكرة الذهبية في المستقبل".

واختتم أنطونيو روديجير حديثه بتوجيه الإشادة إلى زميله توني كروس حيث يرى أن أسطورة ريال مدريد بفضل ما ساهم في تحقيقه من ألقاب وأرقام خلال الحقبة الحالية.