توفي منذ 3 سنوات.. مها الصغير تحيي ذكرى والدها برسالة مؤثرة

يحل اليوم ذكرى الثالثة لوفاة أشهر مصففي الشعر لنجوم الفن وهو محمد الصغير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2024
توفي منذ 3 سنوات.. مها الصغير تحيي ذكرى والدها برسالة مؤثرة

يحل اليوم ذكرى الثالثة لوفاة أشهر مصففي الشعر لنجوم الفن وهو محمد الصغير، وحرصت ابنته مها الصغير على إحياء ذكراه على حسابها الرسمي على الإنستغرام.

وشاركت الإعلامية مها الصغير جمهورها صور لها مع والدها لتعبر عن اشتياقها وحزنها على وفاته.

وعلقت مها الصغير على صورة والدها قائلة: "الموت يغير كل شيء، وفي حياتنا الزمن لا يغير أي شيء، ما زلت أفتقد صوتك، والقصص التي لا تنتهي بيننا".

وأوضحت مها الصغير أنها ما زالت تتذكر جميع ذكرياتها مع والدها قائلة: "وجودي بين ذراعيك، هذا ما أفتقده حقًا، لقد تركتني لحقيقة بشعة جدًا أراها كل يوم، حبيبي لا الزمن يغير شيئًا ما زلت أفتقدك اليوم كما فعلت يوم رحيلك".

الجدير بالذكر أن مها الصغير كشفت في تصريحات صحفية أنها لم تتخطي حتى الآن وفاة والدها قائلة: "متفقناش على كده مكانش اتفاقنا تمشي وتسيبيني وكل يوم يمر تشعر بالوجع أكثر من سابقة".

وتابعت قائلة إن والدها كان منفصلا عن والدتها ولكن قبل وفاته بفترة قرر الرجوع لها، ولم تكن تشعر بتأثير انفصال والديها عليها إلا بعد رجوعهما لبعض.

أعمال مها الصغير

الجدير بالذكر، أن مها الصغير هي زوجة الفنان أحمد السقا، وهي إعلامية ومقدمة برامج، والدها هو أشهر مصففو الشعر بالوطن العربي هو محمد الصغير.

من هو محمد الصغير؟

محمد الصغير هو أحد أشهر مصففي الشعر في مصر والوطن العربي، والذي رحل عن عالمنا في 29 يناير 2021، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

 ولد الصغير في عام 1948، وترك المدرسة في سن صغيرة ليتفرغ لمهنة تصفيف الشعر، التي تعلمها من خاله. سافر إلى باريس ليطور من مهاراته، وعاد إلى مصر ليفتتح أول صالون له في هليوبوليس عام 1980.

اشتهر الصغير بصفف شعر العديد من النجمات العربيات، بداية من جيل فاتن حمامة وصولاً إلى الجيل الحالي. كما اخترع موضة خاصة به في تصفيف الشعر، وأصدر كتاباً عن سيرته الذاتية بعنوان "أيام من عمري" في عام 2015.

 كان الصغير متزوجاً من ملكة العلايلي، ولديه ابنة واحدة هي الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا. عاد الصغير إلى زوجته قبل وفاته بأيام، بعد انفصال دام 22 عاماً.

نعاه الوسط الفني بكلمات مؤثرة، وأشادوا بإبداعه ومهنيته وأخلاقه. يعتبر الصغير من رواد مجال التجميل في مصر، وله تاريخ حافل بالإنجازات والتميز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة