احتفال جنوني لشيكابالا بعد فوز الأرجنتين بكأس العالم (فيديو)

احتفل لاعب نادي الزمالك بفوز الأرجنتين بالسجود

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
احتفال جنوني لشيكابالا بعد فوز الأرجنتين بكأس العالم (فيديو)

نشر اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك فيديو له من احتفاله بفوز منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، وظهر في الفيديو شيكابالا وهو يسجد فرحًا بعد تتويج الأرجنتين باللقب.

توج منتخب الأرجنتين بطلًا لكأس العالم 2022 في قطر، الأمس الأحد، بعد الفوز على منتخب فرنسا بركلات الترجيح بعد انتهاء الشوطين الأساسيين والإضافيين بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

وفي المباراة التي أقيمت أمس على استاد لوسيل، احتسب الحكم البولندي سيمون مارتشينياك ضربة جزاء للأرجنتين بعد تدخل من عثمان ديمبلي على أنخيل دي ماريا داخل منطقة الجزاء، ليسجل الأرجنتين الهدف الأول.

وفي الشوط الأول وقبل دقائق من انتهائه سجل دي ماريا الهدف الثاني للأرجنتين ليضاعف المنتخب نتيجته، ولكن في الشوط الثاني تمكن المنتخب الفرنسي من تقليص النتيجة بعدما حصل على ضربة جزاء سجلها اللاعب كيليان مبابي.

وبعدها بعدة دقائق سجل مبابي مرة أخرى هدف التعادل لفرنسا ليغير من سيناريو المباراة بشكل مفاجئ بعدما كان الانتصار حليف راقصي التانجو.

وفي الشوط الإضافي الثاني سجل المنتخب الأرجنتيني الهدف الثالث، ولكن بعدها بدقائق حصل المنتخب الفرنسي للمرة الثانية على ضربة جزاء سجلها مبابي أيضًا، ليحقق المنتخب الفرنسي التعادل مع الأرجنتين بثلاثة أهداف لهدف وينتهي الشوط بالاحتكام لضربات الجزاء.

في ضربات الجزاء تمكن حارس الأرجنتين من صد كرتين للمنتخب الفرنسي، بينما ضيع المنتخب الفرنسي كرة، ليحقق منتخب التانجو اللقب بعد حرمان لأكثر من 36 عامًا.

شهدت منطقة لوسيل في قطر احتفالات استمرت لساعات متأخرة من الليل، وجال المنتخب الأرجنتيني بالأتوبيس الخاص بالمنتخب في أرجاء المدينة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة