زوجات لاعبي الأرجنتين يقطعن وعدًا بالاحتفال بالفوز والجماهير تنتقدهم

هاجمت الجماهير الأرجنتينية زوجات اللاعبين بسبب تخطيطهم للاحتفال بالفوز قبل المباراة

  • تاريخ النشر: السبت، 17 ديسمبر 2022
زوجات لاعبي الأرجنتين يقطعن وعدًا بالاحتفال بالفوز والجماهير تنتقدهم

كشفت موري صديقة اللاعب الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، مدافع نادي مانشستر يونايتد والمنتخب الأرجنتيني، أن زوجات وصديقات لاعبي المنتخب الأرجنتين بأكمله قطعن وعدًا على أنفسهن بالاحتفال في حال تتويج المنتخب بكأس العالم 2022.

سيواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره الفرنسي في نهائي كأس العالم يوم الأحد على استاد لوسيل في الساعة السادسة بتوقيت السعودية، وذلك بعدما فاز المنتخب الأرجنتيني منتخب كرواتيا، وفاز منتخب الديوك الفرنسية على منتخب المغرب في مباراتي نصف النهائي.

وقالت موري في تصريحات لأحد البرامج التلفزيونية الأرجنتينية: "قررنا أنه إذا سارت الأمور على ما يرام وفاز المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم، نرغب في رسم وشوم متطابقة لتخليد تلك اللحظة التاريخية، وقد قطعنا وعدًا بذلك خلال عشاء اجتمعنا فيه جميعًا".

وتابعت موري في حوارها التلفزيوني: "لم نقرر بعد شكل الوشم الذي سنرسمه، لأن البعض أراد شيئًا، والبعض الآخر يريد شيئًا آخر، ولكن طرحت كل واحدة عدة مقترحات".

وقالت موري إن الحصول على وشم طبق الأصل من النسخة الذهبية لكأس العالم كانت إحدى الأفكار التي تمت مناقشتها.

يُذكر أن زوجات وصديقات لاعبي منتخب الأرجنتين يتواجدن في الدوحة منذ بداية المونديال، ويساندن أزواجهن في المونديال.

جمهور الأرجنتين ينتقد زوجات اللاعبين

بعد ظهور هذا التصريح هاجم جمهور الأرجنتين زوجات وصديقات لاعبي المنتخب بسبب خططهم للاحتفال بلقب كأس العالم حتى قبل لعب المباراة النهائية، حيث لم يكن سعيدًا بتلك التصريحات.

هاجم الجمهور موري لوبير ورفيقاتها واتهموهم بجلب النحس على الفريق، وطالبوهم بالصمت أفضل ومساندة اللاعبين بدلًا من التخطيط للاحتفال غير المؤكد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة