حكم الفوز على بلجيكا "فأل حسن" للمغرب أمام فرنسا

يلتقي منتخب المغرب مع منتخب فرنسا في دور قبل النهائي مساء الأربعاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
حكم الفوز على بلجيكا "فأل حسن" للمغرب أمام فرنسا

يسعى منتخب المغرب لمواصلة معجزته الخاصة في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، عندما يواجه منتخب فرنسا، غداً الأربعاء في نصف نهائي المونديال، على استاد البيت.

وظهر "فأل حسن" لمنتخب المغرب بعد الإعلان عن طاقم تحكيم اللقاء، حيث تم تعيين المكسيكي سيزار راموس حكما لمواجهة المغرب أمام فرنسا، لتكون هذه المباراة هي الثانية للحكم المكسيكي مع منتخب المغرب في مونديال قطر 2022.

ويضم طاقم تحكيم مباراة اليوم ألبرتو مورين وميجيل هيرنانديز من المكسيك، والحكم الرابع خيسوس فالنزويلا من فنزويلا.

وكان سيزار راموس هو الحكم الذي أدار مباراة منتخب المغرب أمام منتخب بلجيكا في دور المجموعات، والتي انتهت بفوز المنتخب المغربي بهدفين نظيفين.

وتعتبر مباراة اليوم هي الرابعة للحكم المكسيكي في المونديال، حيث أدار 3 مباريات حتى الآن، هي: الدنمارك وتونس، والمغرب وبلجيكا والبرتغال وسويسرا.

وتأهل منتخب المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم بعد الفوز على البرتغال بهدف نظيف في مباراة ربع النهائي، وصعدت فرنسا إلى المربع الذهبي بعد الفوز على إنجلترا، والفائز من مباراة المغرب وفرنسا سيواجه الفائز في مباراة نصف النهائي الأخرى بين الأرجنتين وكرواتيا.

وأصبح منتخب البرتغال أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم، محققا إنجازا تاريخيا.

وسبق أن لعب المغرب أمام فرنسا في 5 مباريات ودية، وفازت فرنسا في 3 مباريات، وانتهت مباراتان بالتعادل، ومباراة اليوم هي أول مباراة رسمية بين الفريقين.

وحصل منتخب فرنسا على لقب بطولة كأس العالم لكرة القدم مرتين، كانت الأولى على أرضه في عام 1998، والثانية في مونديال روسيا عام 2018.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة