باريس سان جيرمان مصمم على إقناع مورينيو

النادي الفرنسي يرى أن مورينيو هو الخيار الأفضل في الموسم المقبل

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
باريس سان جيرمان مصمم على إقناع مورينيو

تصمم إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على إقناع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما الإيطالي بتولي القيادة الفنية للفريق خلال الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية أن لويس كامبوس المستشار الرياضي لنادي باريس سان جيرمان يرى بأن مورينيو هو الرجل المناسب لقيادة باريس سان جيرمان في المرحلة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن كامبوس دائم التواصل مع مورينيو ويحاول إقناعه بتولي مسؤولية الفريق في الموسم المقبل على الرغم من أن المدرب البرتغالي لم يبد رغبته في هذا الأمر في البداية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو يحلم بقيادة نادي روما للفوز بلقب الدوري الأوروبي الأول في تاريخه ما قاده في الموسم الماضي للفوز بلقب دوري المؤتمر الأوروبي للمرة الأولى كذلك.

وفي حالة فوز مورينيو بلقب الدوري الأوروبي مع روما فإنه سيختار الرحيل كما فعل مع نادي بورتو البرتغالي في عام 2004 عقب التتويج معه ببطولة دوري أبطال أوروبا، وكذلك مثلما حدث مع نادي إنتر ميلان الإيطالي في عام 2010.

وينتظر أن يواجه روما فريق إشبيلية الإسباني في المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي، ويعتبر إشبيلية هو الخصم الأصعب في هذه البطولة خاصة وأنه استطاع التتويج بها في 6 مرات سابقة وهو رقم قياسي لم يسبق لأي فريق أوروبي تحقيقه.

الجدرير بالذكر أن الصحف الرياضية أكدت استقرار إدارة باريس سان جيرمان على إقالة كريستوف غالتييه المدير الفني للنادي عقب نهاية الموسم وذلك على الرغم من استمرار عقده حتى صيف عام 2024.

وترى إدارة النادي أن غالتييه غير قادر على تحقيق طموحات الفريق بالمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، كما أنه خسر بطولة كأس فرنسا ولم يقدم المستويات المنتظرة منه في بطولة الدوري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة