ميسي يتألق في تدريبات الأرجنتين قبل انطلاق كأس العالم 2022

سادت حالة من التركيز الشديد بين لاعبي الأرجنتين قبل انطلاق المونديال

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
ميسي يتألق في تدريبات الأرجنتين قبل انطلاق كأس العالم 2022

ظهر ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بحالة جيدة ومستوى بدني مميز خلال تدريبات التانجو اليوم السبت.

ويستهل المنتخب الأرجنتيني رحلته في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر بمواجهة المنتخب السعودي ضمن المجموعة الصعبة التي تضم بولندا والمكسيك.

وكان أفضل لاعب في العالم سبع مرات والباحث عن لقبه الأول في المونديال، لم يخض تمارين الجمعة بعد وصول منتخب "البي سيلستي" إلى الدوحة، مكتفياً بالعمل داخل صالة اللياقة البدنية.

ووصل السبت إلى مقر تدريبات الأرجنتين، بطلة 1978 و1986، في جامعة قطر، بعد عشر دقائق من زملائه في تشكيلة المدرب ليونيل سكالوني.

وفيما خاض اللاعبون تمريناً جماعياً، بقي لاعب باريس سان جرمان الفرنسي واسطورة برشلونة الإسباني السابق مع فرد من الجهاز الطبي، وقام بعملية احماء وتقوية بعيداً تقريباً عن الكرة.

وفي نهاية الدقائق الـ15 المفتوحة للصحافيين، لم يكن البرغوث قد انضم إلى باقي اللاعبين. وقال متحدث باسم المنتخب لفرانس برس ان ميسي "سيلتحق برفاقه في وقت لاحق" وانه لا يعاني أية مشكلة.

طموح الأرجنتين في مونديال قطر 2022

يسعى المنتخب الأرجنتيني إلى تقديم نفسه بصورة جيدة والمنافسة على تحقيق اللقب الغائب منذ نسخة 1986 وذلك رغم وجود أكثر من مرشح.

وتأتي منتخبات إسبانيا والبرازيل وإنجلترا وألمانيا وهولندا وبلجيكا والبرتغال ضمن أبرز المرشحين للذهاب بعيداً في نهائيات كأس العالم 2022 والمنافسة على تحقيق اللقب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة