بطل كأس العالم 2022 يقترب من صفوف ليفربول

النجم الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستير، لاعب وسط فريق برايتون الإنجليزي، اقترب من الانتقال إلى صفوف فريق ليفربول

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
بطل كأس العالم 2022 يقترب من صفوف ليفربول

قال فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة "سكاي سبورت"، إن النجم الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستير، لاعب وسط فريق برايتون الإنجليزي، اقترب من الانتقال إلى صفوف فريق ليفربول خلال الموسم المقبل.

وأضاف فابريزيو رومانو، أن النجم المتوج ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 مع منتخب الأرجنتين، سيوقع على عقود انتقاله إلى فريق ليفربول غدا الأربعاء.

وأشار فابريزيو رومانو إلى أن تعاقد ماك أليستير سيستمر مع فريق ليفربول حتى صيف عام 2028.

وقالت صحيفة "ذا تايمز" الإنجليزية إن فريق ليفربول يسعى لإنهاء التعاقد مع ماك أليستير خلال الأسبوع الجاري.

وأوضحت صحيفة "ذا تايمز" أن ماك أليستير يمتلك تعاقداً مع فريق برايتون حتى صيف عام 2025 مع وجود بند يسمح بتجديد التعاقد لمدة موسم واحد فقط.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية إلى أن وكلاء ماك أليستير وصلوا إلى إنجلترا للتفاوض مع ليفربول على قيمة تعاقد اللاعب السنوي مع الفريق.

وتابعت صحيفة "ذا تايمز" أن ماك أليستير، البالغ من العمر 24 عاما، يرغب في اللعب تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول.

وأشارت "ذا تايمز" إلى أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى أيضا للتعاقد مع ماك أليستير للعب في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، كما يفكر فريق أرسنال في التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني أيضا.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية إن فريق برايتون يرغب في الحصول على نحو 60 مليون جنيه إسترليني مقابل بيع ماك أليستير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم ماك أليستير إلى صفوف فريق برايتون في عام 2019 قادما من فريق أرجنتينيوس جونيورز، وتمت إعارته إلى نادي بوكا جونيورز، وعاد إلى صفوف برايتون مرة أخرى وأصبح ضمن التشكيلة الأساسية للفريق خلال عام 2020.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة