القلق يحيط بكريم بنزيما قبل أيام من كأس العالم

النجم الفرنسي بعيد عن حالته الفنية والبدنية قبل أيام قليلة من انطلاق المونديال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
القلق يحيط بكريم بنزيما قبل أيام من كأس العالم

ما يزال القلق يسيطر على النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر وتحديداً يوم 20 نوفمبر الجاري.

وبرغم الحديث عن تجاوز كريم بنزيما للإصابة وتعافيه بصورة كاملة فإن تقارير إسبانية أوضحت أن اللاعب يعيش في حالة من الشك بسبب شعوره بالقلق من إصابته في الفخذ.

وعانى بنزيما من إصابة في الفخذ الأيمن وهو الأمر الذي ما يزال يسبب قلقاً لأطباء نادي ريال مدريد ولذلك فإن الجهاز الطبي أوصى كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي باستبعاد المهاجم الفرنسي من قائمة مباراة قادش التي ستنطلق يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليغا".

فيما كشفت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية أن بنزيما يتمتع حالياً بـ60% فقط من حالته البدنية وأن اللاعب سيكون في خطر حقيقي إذا شارك مع ريال مدريد في أي مباراة خلال الأيام المقبلة.

ويبحث بنزيما خلال الفترة الحالية عن تحسين معدل لياقته البدنية ليكون لائقاً للمشاركة مع المنتخب الفرنسي في كأس العالم خاصة وأن اللاعب أصبح بعيداً عن حالته التي تألق بها في الموسم الماضي وحصد عنها جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

ويتمسك الجهاز الطبي لنادي ريال مدريد باستبعاد بنزيما من قائمة قادش لأن الأمر سيعتبر بمثابة انتحار كروي للاعب قبل أيام قليلة من انطلاق كأس العالم.

يذكر أن بنزيما تعرض للكثير من الاتهامات خلال الأيام الماضية بأنه يهرب من المشاركة مع ريال مدريد من أجل الخوف من الإصابة قبل كأس العالم ولكن الصحف الإسبانية تؤكد أن اللاعب ما يزال غير جاهز للمشاركة مع الفريق الملكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة