كأس اليوم الوطني تنطلق تزامناً مع الاحتفال بذكرى توحيد المملكة

يوم السبت: انطلاق كأس اليوم الوطني في الطائف تزامناً مع الاحتفال بذكرى توحيد المملكة

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
كأس اليوم الوطني تنطلق تزامناً مع الاحتفال بذكرى توحيد المملكة

يستعد نادي سباقات الخيل في السعودية، لتنظيم النسخة الثانية من بطولة كأس اليوم الوطني، يوم السبت المقبل، والذي يصادف اليوم الوطني 93 للمملكة.

يوم السبت: انطلاق كأس اليوم الوطني في الطائف تزامناً مع الاحتفال بذكرى توحيد المملكة

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن هذه البطولة تأتي ضمن فعاليات الحفل الـ 48 لموسم سباقات الطائف، والذي سيقام على ميدان الملك خالد بن عبدالعزيز بالحوية.

وأشارت إلى أن هذا الحدث يعتبر احتفالاً خاصاً بمناسبة مهمة، وهي الاحتفال بيوم توحيد المملكة العربية السعودية في الثالث والعشرين من سبتمبر عام 1953، تحت قيادة الملك المؤسس، الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى الأمير بندر بن خالد الفيصل، رئيس مجلس إدارة ھيئة الفروسية ورئيس مجلس إدارة نادي سباقات الخيل، الذي قدم تهنئته لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولولي العهد، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93.

وقال الأمير بندر إن هذا اليوم يمثل استمراراً للنهضة الكبرى والتطور في المملكة، مؤكداً أن السعودية أصبحت رمزاً عالمياً للتميز والتقدم في مختلف المجالات.

وأعرب عن فخره لأن نادي سباقات الخيل يشارك في هذا الاحتفال الوطني التاريخي، مشيراً إلى أنهم يتطلعون إلى مساهمة المشاركين في البطولة في تسجيل أسمائهم بمداد من ذهب في سجل الانتصارات السباقية بهذا الكأس، التي تحمل معنى خاص لكل أبناء الوطن ومحبيه في جميع أنحاء المملكة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة