كاميرا EZVIZ C8C الجديدة هي أول كاميرا خارجية قابلة للإمالة

وتدعم اتصال Wi-Fi، والجهاز الذكي المثالي لمراقبة الخارج أثناء استمتاع الأسرة بأجواء الصيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يوليو 2021
كاميرا EZVIZ C8C الجديدة هي أول كاميرا خارجية قابلة للإمالة

كاميرا EZVIZ C8C الجديدة هي أول كاميرا خارجية قابلة للإمالة وتدعم اتصال Wi-Fi، والجهاز الذكي المثالي لمراقبة الخارج أثناء استمتاع الأسرة بأجواء الصيف

تعد كاميرا C8C مثالية للأماكن الخارجية وتمتاز بسهولة التحكم والدوران وخاصية التتبع المدعمة بالذكاء الاصطناعي وتقنية الدفاع النشطة والرؤية الليلية الذكية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 يوليو 2021: عززت EZVIZ، الشركة الرائدة في مجال أمن المنازل الذكية، عروض منتجاتها مع إطلاق كاميرا C8C الخارجية والقابلة للإمالة الأولى من العلامة في الإمارات العربية المتحدة بالوقت المناسب لفصل الصيف.

كاميرا EZVIZ C8C الجديدة هي أول كاميرا خارجية قابلة للإمالة

نظراً لأن الأطفال يقضون وقتاً أطول في الخارج سواء في المسبح أو حديقة المنزل، قد يصبح من الصعب مراقبتهم جميعاً. ولحسن الحظ، صممت كاميرا C8C للتغلب على مثل هذه المشكلات لحمايتهم. وتتميز الكاميرا الذكية بمزايا قوية تضم المراقبة البانورامية وخاصية تتبع شكل الإنسان المدعمة بالذكاء الاصطناعي والرؤية الليلية الملونة وتقنية الدفاع النشطة التي تتبع الحركات المفاجئة. وهي كاميرا شاملة تقوم بالتسجيل والكشف والردع بفعالية لتلبية احتياجات حماية أمن الممتلكات.

تمتلك الكاميرا الجديدة تصميم صغير وجذاب على شكل كرة يتيح لكاميرا C8C التناغم مع أي بيئة منزلية، كما تستطيع الدوران أفقياً وعمودياً للحصول على المشاهد البانورامية الموسّعة. وذلك يجعلها الخيار المثالي لوضعها بالقرب من الباب الأمامي لمعرفة من يقرع جرس الباب. وبفضل تغطيتها الأفقية التي تبلغ 352 درجة وتغطيتها الرأسية التي تبلغ 95 درجة، تستطيع الكاميرا تصوير المشاهد بسهولة في المساحات الخارجية الكبيرة.

قال ليكسي زانغ، مدير المنتجات في قسم الكاميرات الخارجية/المائلة لدى EZVIZ: "نعتقد بأن كاميرا C8C ستصبح أداة لا غنى عنها لدى العديد من مُلّاك المنازل بفضل تعرفها وتتبعها للحركة الخارجية لأفراد الأسرة وقيامها بالمهام المتعددة أثناء استعدادهم للعطلة الصيفية. كما أنها تمتاز بتصميم جميل ووظائف رائعة. وهي سهلة التثبيت ومتعددة الاستخدامات، وستوفر ميزة الإمالة فيها تجربة جديدة كلياً في المراقبة الخارجية".

تساعد مزايا التحريك والإمالة في التغلب على النقاط العمياء خلال المراقبة التي تعاني منها العديد من الكاميرات الخارجية. علاوةً على ذلك، تأتي الكاميرا مزودة بميكروفون لإلغاء الضوضاء، ويستطيع المستخدمون تحريك كاميرا C8C بسهولة عبر استخدام تطبيق EZVIZ على هواتفهم المحمولة لرؤية وسماع ما يجري للاطلاع المباشر على ما يجري في محيطهم.

ولوضع حل مبتكر لتحدي خصائص المراقبة الليلية بكاميرات القطاع، تتميز كاميرا C8C بوضع الرؤية الليلية الكاملة بالألوان بفضل عدساتها البصرية الاحترافية واثنين من الأضواء الكاشفة المدمجة. ومن خلال إضاءة البيئة المحيطة، تعرض كاميرا C8C المشاهد الملونة حتى في الليل. ويمكن تشغيل هذه الإضاءة الإضافية يدوياً باستخدام تطبيق EZVIZ، أو يمكن ضبطها للتشغيل التلقائي من خلال وضع الرؤية الليلية الذكي من EZVIZ. وعند تفعيل الوضع الذكي Smart Mode، ستكتشف الكاميرا الحركة وتحول عرض الفيديو من الأبيض والأسود إلى الملوّن.

تعد مراقبة كل ما يحدث في الخارج عملية معقدة وخصوصاً مع تغيّر الطقس والظلال والحيوانات والمزيد، لذلك سعت EZVIZ إلى إيجاد طرق لتقليل التنبيهات الكاذبة أو غير المهمة فضلاً عن توفير نظام الدفاع النشط. ولتحقيق بذلك، قامت EZVIZ ببرمجة خوارزمية الذكاء الاصطناعي المتطورة في كاميرا C8C كي تتمكن من التعرف على الأشكال البشرية واكتشافها بذكاء.

باختصار، صممت EZVIZ كاميرا C8C لضمان الاستقرار والمتانة في ظل الظروف الصعبة. وهذا يعني أنكم تستطيعون التعامل بسهولة مع درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة الشائعة خلال الصيف في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتحتوي كاميرا C8C على هوائيين خارجيين لتعزيز الاتصال بشبكة الـWi-Fi وهي مصنفة حسب معيار IP65 لتوفير الأداء الممتاز وطويل الأمد حتى في الرياح والمطر والثلوج. وتعد هذه الكاميرا مثالية للاستخدام المنزلي والعمل، بما في ذلك المساحات الخارجية مثل الساحات والمتاجر والشوارع والمصانع والمزارع.

وكجميع منتجات EZVIZ الأخرى، تتميز كاميرا C8C بسهولة التحكم والعرض المباشر وتشغيل الفيديو باستخدام تطبيق EZVIZ المجاني. ويتم تسجيل جميع مقاطع الفيديو بدقة عالية تبلغ 1080 بكسل وضغطها بكفاءة باستخدام معيار H.265. ويستطيع المستخدمون إما تخزين الفيديوهات على بطاقة micro-SD التي يمكن وضعها في الكاميرا أو الاشتراك بخدمة سحابة CloudPlay من EZVIZ للتخزين السحابي والتي توفر الآن نسخة تجريبية مجانية لمدة تصل إلى 30 يوماً.

ستتوفر كاميرا C8C القابلة للحركة/الإمالة للشراء قريباً. يرجى الاتصال بممثلي EZVIZ المحليين للمزيد من المعلومات حول الشراء.

-انتهى-

حول EZVIZ

تأسست EZVIZ في عام 2013، وهي تكرس نفسها لإنشاء حياة آمنة ومريحة وذكية للمستخدمين من خلال أجهزتها الذكية والنظام الأساسي القائم على السحابة وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. المنتجات والخدمات المبتكرة من EZVIZ يمكن تطبيقها على المنازل وأماكن العمل، والمخازن، والمدارس، وأكثر من ذلك. تُمكّن EZVIZ الشركاء من مشاركة خدماتها السحابية الفريدة، وتعمل على بناء نظام بيئي مزدهر لإنترنت الأشياء.

جهة الاتصال: media@ezvizlife.com

سلام اليافاوي

+971 58 260 1599

Salam.Elyafawi@hkstrategies.com

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة