لأول مرة.. حسن الرداد يتحدث عن ابنه فادي: شبهنا إحنا الاثنين (فيديو)

ولد فادي حسن الرداد في بداية العام الجاري 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
لأول مرة.. حسن الرداد يتحدث عن ابنه فادي: شبهنا إحنا الاثنين (فيديو)

أكد الفنان حسن الرداد أن هناك الكثير من التغيرات التي طرأت على حياته منذ ولادة فادي ابنه من زوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

ووصف حسن الرداد ابنه الذي نشر صورة ليده عند ولادته قائلا: "شبهنا احنا الاثنين.. بس يعني عينيه شبهي أكتر، ووجهه شبه إيمي هو خليط بينا".

وكشف حسن الرداد خلال لقائه ببرنامج ET بالعربي تفاصيل يوم ولادة زوجته قائلا: "يوم ولادة إيمي كنت في سعادة فظيعة جدا ومع أول لحظة بدأت أحس بالمسؤولية، كنت عايز أعمله كل حاجة، هي مشاعر طبيعية بالغريزة تطلع جواك".

وأضاف قائلا: "بدأت أركز في عملي أكثر وأركز مع من يساعدونني على العمل ليقوم بأعمالهم على أكمل وجه وتنفيذ في المواعيد المحددة".

وتابع أصبحت شخصاً أكثر جدية وهادئاً في التعامل مع المشاكل التي تحدث قائلا: "زمان كنت بتعامل يضايق واتنرفز مع المشاكل، ولكن أنا بقيت أهدى، ودا اللي ظهر في فيلمي الأخير بلوموندو اللي رزق البطل فيه بطفل".

وأضاف قائلا: "المقصود ببساطة في الفيلم أن الناس تحس أن في حاجات غالية أوي ربنا يرزقنا بيها تستاهل أنك تبعد عن حاجات مش كويسة".

حسن الرداد ابني غير حياتي 

وأكد حسن الرداد خلال لقائه أن ولادة ابنه فادي غيرت الكثير من حياته وجعلته يجلس في المنزل كثيرا وخاصة أنه شخص يحب أجواء العائلة قائلا: "أنا الوحيد اللي مسموح لي أزهقه من كتر البوس، مبقتش أقدر أبعد عن فادي".

وتابع قائلا : "أنا في الأول علاقته بيه مش موجودة لأنها فترة صعبة وخايف أني أشيله وكل شوية أقوله أنا يا بني  علاقتي بيك تبدأ بعد 6 شهور، وبالفعل أول ما أكمل 5 شهور بدء يلاغيني". 

آخر أعمال حسن الرداد 

وطرح فيلم بلوموندو في دور العرض بالسينمات يوم 15 نوفمبر وهو آخر أعمال حسن الرداد.

وتدور قصة فيلم بلوموندو في إطار كوميدي اجتماعي حول شاب في عمر الثلاثينات زوجته تسافر إلى الخارج فيقرر أن يقيم حفلاً في منزله، ولكن تخرج الأمور عن السيطرة بسبب زيادة عدد الحضور.

وضم الفيلم عدد كبير من النجوم وهم ميرنا نور الدين وهاجر أحمد ورحاب الجمل، إنجي وجدان ومحمد رضوان ومحمود حفاظ وعمرو عبدالجليل ومحمد ثروت وبدرية طلبة وأيتن عامر وحمدي المرغني وسما إبراهيم ومصطفى أبو سريع وأوس أوس والفيلم من تأليف حازم ويفي وإخراج ياسر سامي والموسيقى التصويرية عادل حقي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة