لأول مرة.. رنا رئيس تكشف أسباب انفصالها عن خطيبها وإجرائها عملية تجميل

حلت الفنانة رنا رئيس ضيفة في قناة العربية

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023
لأول مرة.. رنا رئيس تكشف أسباب انفصالها عن خطيبها وإجرائها عملية تجميل

كشفت الفنانة رنا رئيس خلال الساعات الماضية لأول مرة عن أسباب انفصالها عن خطيبها وتفاصيل عن حياتها الشخصية وتجربتها في الخضوع لعملية تجميل.

وقالت رنا رئيس خلال حوارها في برنامج "تفاعلكم" عبر قناة العربية أنها شعرت بحالة من الحزن الشديد بعد انفصالها عن خطيبها.

وقالت رنا: "احنا أشخاص حقيقي أكيد ببنجرح، إحنا في الآخر بشر، هنعيش التجربة بكل حالاتها، لما ارتبطت بسري على في الأول كنت مبسوطة، ولما فسخنا الخطوبة وانفصلنا زعلت وتضايقت، لأن المشاعر حقيقة".

انفصال رنا رئيس

وحول أسباب انفصالها عن خطيبها يسري على قالت رنا رئيس خلال حوارها في برنامج تفاعلكم: "ظهر بعد الخطوبة خلاف في الشخصية مكنش باين قبل كدا".

كما كشفت رنا رئيس عن خضوعها لعملية تجميل لأنفها وعن أسبابها قالت: "عملت عملية تجميل لأنفي ولكن لأسباب شخصية تخصني".

وأشارت رنا رئيس خلال برنامج "تفاعلكم" أنها تحلم بالعمل مع الفنان كريم عبد العزيز، وأن الفنانة غادة عبد الرزاق من الممثلات هي مثلها الأعلى الذي تحتذي به، مشيرة إلى لديها العديد من المطربين المفضلين من أصالة نصري وتامر حسني.

كما كشفت عن أسرتها مؤكدة أنها لها تسعة إخوة، وهم ثلاثة إخوة من والديها، وثلاثة إخوة من زوج والدتها، وثلاث من زوجة والدها، وأنها الأخت الوسطى بين عائلتها.

وقالت رنا رئيس:" مش مهدور حقي وسط أخواتي ومفيش فكرة الأولاد الكبار أو اللي في الوسط أو الصغيرين كلنا نتعامل واحد".

وعن اعتزالها الفن في حالة تزوجت وطلب منها زوجها ترك التمثيل قالت: "لو كان الحب الحقيقي وارتبط به أكيد هيكون داعماً ليا في الحاجة اللي بحبها".

خطوبة رنا رئيس

وكانت رنا رئيس أعلنت خطوبتها في بداية عام 2023 وذلك بعد أن تقدم يسري على خطيبها السابق بعرض زواج رومانسي خلال حلولها ضيفة في برنامج معكم منى الشاذلي.

فيلم رنا رئيس

وشاركت الفنانة رنا رئيس مؤخرا في فيلم "عصابة عظيمة" المقرر طرحه في السينما قريبا، ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم إسعاد يونس وهنا الزاهد ومحمد محمود وكريم عفيفي ومحمد ثروت وعنبه.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول سيدة كفيفة، تسعى لاسترجاع منزلها وأموالها، بعد أن تسبب نجلها في خسارتها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة