بشرى تكشف أسباب انفصالها عن زوجها الثاني: ولادي أولوية

انفصلت عن زوجها شهر مايو الماضي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
بشرى تكشف أسباب انفصالها عن زوجها الثاني: ولادي أولوية

حلت الفنانة بشرى ضيفة في برنامج "أسرار النجوم" على إذاعة نجوم إف إم مع الإعلامية إنجي علي، وفي البرنامج كشف أحد أهم أسباب انفصالها عن زوجها الثاني سالم هيكل، والذي أعلنت انفصالها عنه في شهر مايو الماضي.

وأوضحت الفنانة بشرى في البرنامج أن أولادها كانوا عاملًا أساسيًا في انفصالها عن زوجها، فهم في فترة مراهقة مبكرة ويريدون تركيز والدتهم كاملًا لهم، وقالت: "أولادي حاليا الأولوية في حياتي وواخدين وقتي، وفي سن داخلين على مراهقة مبكرة ومحتاجين وجودي".

وأوضحت: "ولادي عايزين ماما لهم لوحدهم، ويمكن ده من أحد الأسباب الكبيرة لانفصالي، لأن وقتي كله إما مسافرة أو في ساعات تصوير كثيرة".

وعن علاقتها بزوجها السابق سالم هيكل أوضحت أنه علاقتهم طيبة وانتهت بطريقة جيدة، وأوضحت أنه حضر العرض الخاص لفيلمها الأخير "أولاد حريم كريم" وشجعها، وقالت: "هو حضر العرض الخاص للفيلم وشجعنا، وأنا دايما أقول النهايات أخلاق، وفي الآخر هو ابن أصول وإحنا متربيين مع بعض".

وأوضحت أن الزواج أو الحالة الاجتماعي هي من تحدد احترام الأشخاص لبعضهم البعض، وقالت: "مش الورقة ولا الحالة الاجتماعي هي اللي بتحدد احترام وود الناس لبعض".

وعن حياتها العاطفية وإمكانية دخولها علاقة عاطفية مجددًا قالت بشرى: "طبعا الواحد مايقدرش يعيش من غير حب، والحب حلو وجميل وأنا في عز شبابي الحمد لله".

يُذكر أن الفنانة بشرى قد أعلنت عن انفصالها عن زوجها في مايو الماضي ولم تذكر أسباب الانفصال، ولكنها قالت أسباب شخصية لا تقبل من أحد التدخل فيها، وقالت: "نعم الانفصال تم منذ فترة بمنتهى الود والاحترام والتفاهم ونحن ما زلنا أصدقاء".

اقرأ أيضًا: بشرى

بشرى تتحدث عن جديدها في الفن

وقد تحدثت الفنانة بشرى في اللقاء عن أعمالها الفنية الجديدة، وذلك بعد نجاح فيلمها الأخير "أولاد حريم كريم"، ومن المقرر أن يعرض لها فيلم "ليه تعيشها لوحدك" من إنتاجها حيث اقترب الانتهاء من التصوير، والفيلم من إخراج حسام الجوهري وتأليف أحمد عبد العزيز.

ويشارك في فيلمها الجديد الفنان خالد الصاوي وشريف منير وسلمى أبو ضيف ومحمد رضوان، وتشارك فيه بشرى كمنتجة ولن تشارك فيه كممثلة.

وكشفت الفنانة بشرى أن هناك مشروعا فنيا جديدا من إنتاجها ستتعاون فيه للمرة الأولى مع الفنان أحمد عز، وقد أوضحت أنها دائمًا تطمح العمل مع أحمد عز من خلال إنتاج عمل فني لها، ولكنها لم تكشف أي تفاصيل متعلقة بالمشروع واكتشفت بذكر اسم أحمد عز كأحد المشاركين في الفيمل فقط.

اقرأ أيضًا:  طارق الشناوي: أولاد حريم كريم من أسوأ الأعمال الفنية.. ومصطفى قمر يرد

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة