في تصريح صادم.. غادة عبد الرازق: لو زوجي مريض إيدز هموته

بدأت غادة عبد الرازق في تصوير أولى مشاهدها في مسلسلها الجديد "صيد العقارب"، وذلك لعرضه في سباق الموسم الرمضاني 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 ديسمبر 2023
في تصريح صادم.. غادة عبد الرازق: لو زوجي مريض إيدز هموته

أثار تصريح الفنانة غادة عبد الرزاق حول رد فعلها في حالة أصيب زوجها بمرض الإيدز، الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقالت غادة عبد الرازق خلال حوارها في برنامج كتاب الشهرة:"لو جوزي مريض إيدز هموته وأموت نفسي، لأن في تلك الحالة هكون أكيد مريضة بالإيدز  لو جوزي  كان مريضاً به، وفي حالة كان المريض حبيبي سأبلغ عنه مش هموت نفسي عشانه".

وعلى صعيد متصل، قالت الفنانة غادة عبد الرازق، عن دورها الجريء في فيلم الأجندة الحمراء، إنه تم ظلمها وتصنيفها كممثلة إغراء بسبب هذا الفيلم، ولكن اجتهدت سنوات طويلة من خلال أعمالها  لتغيير هذا المفهوم، مضيفه قائلة إنها أُجْبِرَت  في أحد مشاهد  الفيلم على ارتداء قميص نوم، وفي ذلك الوقت لم تمكن من إبداء رفضها للمشهد، لأنها تم تهدديها بتقديم شكوى ضدها في نقابة المهن التمثيلية، وكانت وقتها تعمل على استخراج تصاريح من النقابة.

وأضافت غادة عبد الرزاق خلال حوارها ببرنامج كتاب الشهرة أنها شعرت بالخوف بعد تهديدها، لذلك وافقت على تقديم المشهد الجريء بفيلم الأجندة الحمراء.

أعمال غادة عبد الرزاق

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق بدأت في تصوير أولى مشاهدها في مسلسلها الجديد  "صيد العقارب"، وذلك لعرضه في سباق الموسم الرمضاني 2024، والعمل من إنتاج فينوميديا، وتأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن.

ويعرض مسلسل صيد العقارب على شاشات المتحدة  وترجع بيه غادة الرازق  للمنافسة في السباق الرمضاني المقبل، والعمل من بطولة كل من رياض الخولي، محمد علاء جامايكا، سيمون، فريد سيف النصر، عماد صفوت، أحمد ماهر، ميار الغيطي، سامية عاطف، مجدي بدر، أحمد ماجد.

كما شاركت غادة عبد الرازق في مسلسل حدث بالفعل، الذي يناقش قضايا نفسية واقعية من الوطن العربي، وتقوم فيه بدور سيدة تعاني مرضاً نفسياً وتستمر في تعذيب زوجة ابنها.

وخاضت بمسلسل تلت التلاتة المكون من 15 حلقة، سباق الرمضاني الماضي وحققت نجاحاً كبيراً، وشارك بالبطولة كل من أحمد مجدي، مي سليم، الفنان الراحل مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، نجوى فؤاد، إحسان الترك، تامر فرج، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة