لابورتا يوجه رسالة لنجومه: باب الرحيل مفتوح أمام الجميع

  • تاريخ النشر: السبت، 26 مارس 2022
لابورتا يوجه رسالة لنجومه: باب الرحيل مفتوح أمام الجميع

وجه خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني رسالة تحذيرية لبعض النجوم الشباب في الفريق بعد انتشار تقارير عن تفكير البعض منهم في الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني.

نقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية تصريحات على لسان لابورتا رئيس نادي برشلونة يؤكد فيها أنه سيتفاوض مع أراخو وغافي لتجديد عقديهما مع الفريق في إطار سقف الرواتب المتاح والذي حددها النادي خلال خطته من قبل.

وأشار لابورتا إلى أن المفاوضات مع أراخو وغافي تسير على ما يرام حتى الآن والنادي يرغب في بقائهما بين صفوف النادي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح لابورتا أن اللاعبين يرغبان في البقاء مع نادي برشلونة وتجديد التعاقد مع النادي ولكن في حالة أعلنا عن التفكير في الرحيل فلن توجد مشكلة.

وشدد لابورتا "من لا يريد أن يكون هنا في برشلونة، فلن تكون هناك مشكلة".

وأشار لابورتا إلى أن الرواتب المستقبلية للاعبين الجدد ستعتمد على معايير مفهومة للجميع في غرفة خلع الملابس حتى تكون الأمور واضحة ومفهومة.

وتمنى رئيس نادي برشلونة أن يتكيف جميع نجوم برشلونة سواء الجدد أو القدامى مع قواد الرواتب الجديدة التي تتوافق مع إمكانيات النادي وظروفه خلال الفترة الحالية.

الجدير بالذكر أن تقارير رياضية كشفت عن مفاجأة جديدة في عملية انتقال النجم الشاب كيليان مبابي في الصيف المقبل، حيث ذكرت أن نادي برشلونة الإسباني قد تحرك من أجل ضم المهاجم الفرنسي.

ووفقاً لما جاء في صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن مبابي لم يغلق الباب تماماً أمام الفريق الكتالوني، حيث فتح باب المفاوضات معهم، من أجل معرفة المزيد من التفاصيل حول جودة مشروعهم الرياضي.

وقالت الصحيفة الفرنسية إن اللاعب الشاب ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الجاري، كما أنه لم يقم بتجديد تعاقده حتى الآن، مما يفتح الباب لرحيله مجاناً في صفقة انتقال حر خلال الصيف المقبل.

ومع أن اسم مبابي ارتبط كثيراً خلال الفترة الماضية بمفاوضات مكثفة مع ريال مدريد الإسباني، إلا أن نادي برشلونة قد دخل في الصفقة مؤخراً، حيث ترى إدارته أن التعاقد مع المهاجم الفرنسي ستكون أرخص من التعاقد مع النرويجي إرلينغ هالاند، نجم بروسيا دورتموند الألماني.

وأوضحت صحيفة ليكيب أن النادي الكتالوني سيسعى إلى التعاقد مع كيليان مبابي عن طريق قرض ممنوح له يقدر بنحو 595 مليون يورو، بالإضافة إلى 70 مليون يورو أخرى من تعاقده مع منصة سبوتيفاي الصوتية، ليؤمن بذلك برشلونة نفسه في المنافسة، وتقديم عرضاً مغرياً للنجم الفرنسي البالغ من العمر 23 عاماً.

وأضافت أن مبابي لم يحسم حتى هذه اللحظة قراره بشأن مستقبله، ولم يحدد بعد النادي الذي سيلعب في صفوفه خلال الموسم القادم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة