غوارديولا يغلق باب رحيل برناردو في وجه برشلونة

المدرب الإسباني متمسك بنجم مانشستر سيتي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
غوارديولا يغلق باب رحيل برناردو في وجه برشلونة

أعرب بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن رغبته في الاحتفاظ بلاعبيه وعلى رأسهم برناردو سيلفا وكايل ووكر خلال الموسم الجديد وذلك في ظل الحديث عن إمكانية رحيلهما خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال غوارديولا إنه لا يريد أي لاعب يرغب في الرحيل عن الفريق ولكن بقية اللاعبين فإنه سيكون حريصاً على مواصلتهم مع النادي في الموسم المقبل.

وأضاف غوارديولا أنه يحتاج إلى عرض مناسب إذا كان أحد اللاعبين يريد الرحيل، ولم يحصل النادي على أي عرض حتى الآن فيما يخص إمكانية رحيل سيلفا أو ووكر.

وفيما يتعلق بالتعاقدات الصيفية لفريقه، أشار غوارديولا إلى اقتراب التعاقد مع الكرواتي يوسكو جفارديول، مدافع لايبزيج، وأكد أن اللاعب يخضع للفحوص الطبية حالياً، ويأمل النادي في إنهاء الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأخيرًا، أشار غوارديولا إلى أنه لا يعرف ما إذا كان الفريق قد انتهى من التعاقدات الصيفية، ولكنه يعتقد أنه لا يزال هناك بعض العمل المتبقي لإكمال تعزيزات الفريق.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي تخلى في الأيام الماضية عن الجزائري رياض محرز الجناح الأيمن للفريق بجانب الألماني إلكاي جوندوجان نجم خط الوسط والذي ساهم في فوز النادي بالثلاثية التاريخية في الموسم الماضي.

ويأمل غوارديولا في تدعيم صفوف النادي خلال ما تبقى من الميركاتو الصيفي ليحافظ النادي على الإنجازات التي حققها خاصة مع تحقيقه لبطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة