دنيا سمير غانم تكشف حقيقة مشاركتها في الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
دنيا سمير غانم تكشف حقيقة مشاركتها في الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي

كتبت بعض المواقع والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي عن عودة النجمة دنيا سمير غانم لمسلسل الكبير أوي الجزء السابع في رمضان 2023، لتخرج الفنانة دنيا سمير غانم لترد على تلك الأخبار.

فاختارت "دنيا" أن ترد بنشر "ستوري" عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستغرام، لتعلن عدم مشاركتها في السباق الرمضاني 2023 إلا من خلال مسلسل جت سليمة.

وكتبت "دنيا": أنا مش مشاركة في أي عمل في رمضان غير مسلسل جت سليمة اللي هيتعرض في النص التاني من رمضان بإذن الله، وأتمنى أنه يعجبكم إن شاء الله.

ويشارك دنيا سمير غانم في مسلسل جت سليمة عدد من النجوم ومنهم محمد سلام، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وشيرين، ويعتبر "جات سليمة" هو عودة "دنيا" للدراما منذ عام 2019 حيث كان آخر أعمالها مسلسل بدل الحدوتة تلاتة وشاركها فيه عدد من النجوم منهم الفنان هشام ماجد وكان ضيوف الشرف في العمل والديها الراحلين النجم سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز.

أحدث أخبار دنيا سمير غانم

عادت دنيا سمير غانم للمسرح في الأيام الماضية من خلال المشاركة في مسرحية "انستونا"، مع النجوم بيومي فؤاد، كريم عفيفي، وعمر عبد العزيز، سامي مغاوري والمخرج خالد جلال، وهي من تأليف كريم سامي، وتدور أحداث المسرحية حول مطربة نشأت في حارة شعبية وترصد المسرحية محاولتها لتحقيق حلمها وتحقيق الشهرة.

كما عرض لها مؤخرا فيلم تسليم أهالي في السينما، وهو من إخراج خالد الحلفاوي وشاركها في بطولة الفيلم النجوم هشام ماجد، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، محمد أوتاكا، وعبد الله مشرف، ويدور الفيلم في إطار كوميدي عن فتاة تحلم بالزواج وتبحث عن فارس أحلامها، وفجأة تكتشف أن والدتها تعمل في عصابة ويدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجعلها تحب ابن شريك والدتها في العصاب الذي كان يرفض الزواج، ولكنه يحبها هو الآخر.

دنيا سمير غانم والكبير أوي

قدمت دنيا سمير غانم دور "هدية" في المسلسل الكوميدي الكبير أوي لمدة أربعة أجزاء ثم اعتذرت عن استكمال الدور بسبب ارتباطات أخرى، وفي تصريح لها في أحد اللقاءات قالت إنها كانت تعاني أثناء تصوير مسلسل الكبير أوي من "الناموس" الموجود في "المزريطة" منطقة التصوير لمسلسل الكبير أوي.

حتى إن الفنانة إيمي سمير غانم قد شاركت الجمهور بصورة للنجمة دلال عبد العزيز والدتهم وهي تحمل "كايلا" ابنة الفنانة دنيا سمير غانم أثناء التصوير وتغطي وجههم بحجاب من الناموس.

مسلسل الكبير أوي ضم عدد كبير من النجوم منهم النجم أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، وآخرون، ومن إخراج أحمد الجندي وبعد اعتذار "دنيا" عن المشاركة في الجزء الخامس قدمه أحمد مكي بدون بطلة، ولكن في الجزء السادس استبدل شخصية "هدية" زوجة الكبير، بمربوحة والتي جسدت دورها الفنانة الشابة رحمة أحمد فرج.

وقالت رحمة أحمد فرج إنها لا تقلد الفنانة دنيا سمير غانم ولا تريد أن يقارن الجمهور بينهم لأنها ستكون مقارنة ظالمة لصالح النجمة "دنيا" وقالت إنها من جمهور دنيا سمير غانم، واستطاع رحمة أحمد أن تحقق نجاحا كبيرا في الجزء السادس وينتظر الجمهور الذي تقدمه في الجزء السابع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة