للمهتمين بتطوير أعمالهم.. مايكروسوفت تقدم Surface Hub 2

  • Qallwdallبواسطة: Qallwdall تاريخ النشر: الخميس، 17 مايو 2018
للمهتمين بتطوير أعمالهم.. مايكروسوفت تقدم Surface Hub 2

هل تتذكر منتجا يحمل اسم Surface Hub من مايكروسوفت؟ غالبا لن تتذكر ذلك، وهذا يعود لعدد من الأسباب. جهاز Surface Hub الأول كان بحجم كبير وسعر عال حيث كان موجها بشكل عام للشركات فقط. مايكروسوفت لم تدار فشله تماما حيث كشفت أن مبيعاته كانت 5000 وحدة فقط، ولكن مع Surface Hub 2 فمايكروسوفت تريد تغيير الأمر تماما.

يقدم Surface Hub 2 هذه المرة شاشة بقطر 50 ونصف إنش بدقة 4K+، يمكن لفها بمنتهى السهولة لتصبح رأسية حسب الاستخدام، مما يجعلها مناسبة كشاشة للشرح للطلاب أو لاستعراض في اجتماع أو حتى مكالمة شخص بالفيديو بشكل مختلف. ويتيح المنتج وضع الشاشات بجانب بعضها لتكون شاشة واحدة كبيرة أو وضع أكثر من شاشة حول الحجرة حسب الاستخدام ولكل شاشة دورها.

ولا تريد Surface Hub 2 أن تكون شاشة فقط بل أسلوبا جديدا تماما عند العمل وتقديم المحتوى، فلحسن الحظ تدعم إمكانية بث المستندات من الحاسب الشخصي بشكل مباشر أو من خلال الهاتف الذكي الذي من الممكن أن يتحكم في المحتوى المعروض أيضا كما تدعم الشاشة اللمس بالطبع. بالإضافة إلى ذلك فالشاشة متكاملة بشكل جيد مع تطبيق Teams من مايكروسوفت في محاولة لجذب مستخدمي Slack والتطبيقات الأخرى المشابهة.

وبحسب شركة مايكروسوفت فالشركة تتابع العملاء بدقة لمعرفة الاحتياجات المستقبلية لهم وتنفيذها وذلك من خلال خبراء تكنولوجيا المعلومات الذي يعملون لدى الشركة أيضا، حيث يصف أحد المسؤولين في الشركة تجربة استخدام Surface Hub 2 كتجربة استخدام الهاتف الذكي، تتغير حسب المستخدم ومع الوقت.

وعلى الرغم من أن الأمر يبدو بعيدا عن أن يكون شائعا إلا أنه الآن أقرب للواقع والعملية من أي وقت مضى. مايكروسوفت مع اهتمامها بسوق المنتجات الموجهة للجميع أو للمستخدم العادي تحاول أيضا التطرق إلى أصحاب الأعمال ومن يريدون تطويع التكنولوجيا لتحقيق أكبر استفادة ممكنة منها لتقديم العمل بأفضل كفاءة وأفضل شكل.

هذا الموضوع للمهتمين بتطوير أعمالهم.. مايكروسوفت تقدم Surface Hub 2 ظهر اولا على قل ودل تكنولوجيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة