ليب 2024 LEAP في السعودية: فعاليات بارزة ومسابقات قيمة

تعرفوا على أبرز الفعاليات والمسابقات في مؤتمر ليب 2024 LEAP في الرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2024 آخر تحديث: الإثنين، 04 مارس 2024
ليب 2024 LEAP في السعودية: فعاليات بارزة ومسابقات قيمة

تنعقد الدورة الثالثة من مؤتمر ليب LEAP، في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات في ملهم، شمال العاصمة السعودية الرياض، خلال الفترة من 4 إلى 7 مارس 2024.

تعرفوا على أبرز الفعاليات والمسابقات في مؤتمر ليب 2024 LEAP في الرياض

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن المؤتمر، الذي يعد الحدث التقني الأكثر حضوراً في العالم، يأتي هذا العام حاملاً شعار آفاق جديدة، ويعكس التزامه بتقديم رؤى مبتكرة وفرص جديدة في مجالات متنوعة.

ويتميز المؤتمر بمشاركة أكثر من 1000 متحدث، حيث يقدمون محتوى غني ومتنوع على مدى أيام الفعاليات، في أكثر من 10 مسارح.

ويتميز المؤتمر بشراكته الإستراتيجية مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة منشآت، وشريكه الاستراتيجي Stc، فيما يشارك في الحدث، كبرى الشركات التقنية العالمية، مما يجعله منصة فريدة لتبادل الخبرات والتواصل بين الشركات وريادي الأعمال.

وأوضحت التقارير أن مؤتمر ليب LEAP 2024 يشهد عقد العديد من الفعاليات البارزة والمسابقات القيمة، التي تحظى باهتمام كبير من الحضور.

حيث من المقرر تنظيم مسابقة روكت فيول في إصدارها الثالث، حيث تعتبر فرصة مثمرة للشركات الناشئة لتقديم ابتكاراتها، والفوز بجوائز تتجاوز 1,000,000 دولار.

ولفتت التقارير إلى أن جوائز المسابقة تشمل جوائز فريدة من نوعها، مثل جائزة ليب بقيمة 250,000 دولار، والتي تمنح لأبرز الشركات الناشئة.

وهناك أيضاً جائزة النجم الصاعد بقيمة 150.000 دولار، التي يتم منحها للشركة الناشئة ذات البداية الأقوى، وجائزة آفاق جديدة بقيمة 150,000 دولار، التي تحصل عليها أفضل شركة ناشئة تعمل في الميتافيرس وويب3.

كما تشمل الجوائز أيضاً: جائزة أفياتريكس بقيمة 150.000 دولار، التي يتم منحها للشركة الناشئة المبدعة بقيادة النساء المؤسسات، وجائزة التقنية من أجل الإنسانية بقيمة 150.000 دولار، التي تحصل عليها أفضل شركة ناشئة تخدم الإنسانية.

وأردفت التقارير إنه هناك أيضاً جائزة الذكاء الاصطناعي بقيمة 150.000 دولار، التي تفوز بها أفضل شركة ناشئة تقدم حلولاً واستخدامات رائدة للذكاء الاصطناعي.

وإلى جانب المسابقات، فإن هناك العديد من الفعاليات البارزة في مؤتمر ليب LEAP، مثل فعالية منصة المستثمرين، التي تسلط الضوء على الفرص الاستثمارية المبتكرة،

وأضافت التقارير أن هناك أيضاً فعالية مسرح الشركات الناشئة، التي تركز على دعم صناع التغيير والابتكار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة