ليفربول يحول تأخره للفوز بالثلاثة في الدوري الأوروبي

النادي الإنجليزي يبدأ مشواره في الدوري الأوروبي بنجاح

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
ليفربول يحول تأخره للفوز بالثلاثة في الدوري الأوروبي

تمكن نادي ليفربول من تحويل تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 3-1 أمام لاسك النمساوي في المباراة الافتتاحية للجولة الأولى من المجموعة الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي.

وسجل ليفربول ثلاثة أهداف، عن طريق داروين نونيز في الدقيقة 56، ولويس دياز في الدقيقة 63، ومحمد صلاح في الدقيقة 88، فيما أحرز فلوريان فليكر هدف لاسك الوحيد في الدقيقة 14.

وتحكم ليفربول في مجريات المباراة منذ الدقيقة الثالثة عندما قام نونيز بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة ذهبت بعيدًا عن المرمى.

ورد لاسك في الدقيقة 14 بتسديدة من زولج اصطدمت بفان دايك وتحولت إلى ركلة ركنية، ومن هذه الركلة سجل فليكر هدفًا بعد تلقيه عرضية داخل المنطقة وتسديدة قوية.

وكاد ليفربول أن يعدل النتيجة في الدقيقة 19 عندما قام نونيز بتسديدة رأسية ارتفعت فوق العارضة، وفي الدقيقة 22 تسديدة أرضية من تسيميكاس اجتازت القائم بالقرب من المرمى.

وأضاع ليفربول فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 36 عندما قام فان دايك بتمريرة إلى نونيز داخل منطقة الستة ياردات، ولكن حارس لاسك تصدى للكرة قبل أن تصل إلى المرمى، وانتهى الشوط الأول بتقدم لاسك 1-0.

وبدأ ليفربول الشوط الثاني بقوة وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 55 بسبب إعاقة لويز من قبل زيريس.

ونجح نونيز في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 56 بتسديدة ناجحة على يمين حارس المرمى.

وحاول لاسك استعادة التقدم، ولكن تسديدة هافيل من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس ليفربول.

وتمكن ليفربول من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 63 بعد تمريرة أرضية من جرافينبيرش تابعها دياز داخل المنطقة بتسديدة مباشرة.

وحاول دياز تسجيل هدف آخر في الدقيقة 65 بتسديدة من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، ولكن الكرة ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وتحرك ليفربول هجوموأنشأ عدة فرص أخرى للتسجيل، وفي الدقيقة 88 نجح محمد صلاح في إضافة الهدف الثالث ليفربول بعد تلقيه تمريرة رائعة من روبرتسون داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة بنجاح في الزاوية البعيدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة