أسطورة ليفربول يتمنى فوز هذا الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا

الريدز ودع البطولة بعد الهزيمة أمام ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مارس 2023
أسطورة ليفربول يتمنى فوز هذا الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا

أبدى جيمي كاراجر نجم نادي ليفربول الإنجليزي تمنياته بفوز أحد الفريق الموجودة في دوري أبطال أوروبا باللقب وذلك بعد إقصاء الريدز.

وقال كاراجر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إنه يتمنى فوز نادي نابولي الإيطالي بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وجاءت تمنيات كاراجر بفوز نابولي باللقب بعدما أوقعته القرعة في مواجهة نادي ميلان الإيطالي، على أن يواجه المتأهل من هذه المواجهة الفائز من مواجهة إنتر ميلان الإيطالي وبنفيكا البرتغالي.

فيما يحتوي النصف الثاني من القرعة على فريق مانشستر سيتي الذي سيواجه بايرن ميونخ الألماني، فيما سيلعب ريال مدريد الإسباني في مواجهة تشيلسي الإنجليزي.

وكان ليفربول قد ودع بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد الخسارة أمام ريال مدريد بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين بعد الهزيمة في لقاء الذهاب على ملعب أنفيلد 5-2، قبل أن يخسر على ملعب سانتياغو برنابيو بهدف.

واستكمل كاراجر تصريحاته قائلاً إن نادي نابولي هو الفريق المثالي ولذلك فإنه يتمنى رؤيته وهو يحمل لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

فيما توقع كاراجر بأن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي قد يكون هو بطل دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

يذكر أن نادي نابولي يتألق هذا الموسم في بطولة الدوري الإيطالي ويتصدر المسابقة برصيد 68 نقطة وبفارق 18 نقطة كاملة عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة