باريس سان جيرمان يتجه للاستغناء عن ميسي

النادي الفرنسي يفتح باب الرحيل أمام ميسي وراموس

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
باريس سان جيرمان يتجه للاستغناء عن ميسي

تتجه إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الاستغناء عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جناح الفريق وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت شبكة "ليكيب" الفرنسية أن إدارة باريس سان جيرمان درست الإبقاء على ميسي والإسباني سيرجيو راموس ولكن بشرط موافقتهما على تخفيض راتبهما.

وذكرت الصحيفة الفرنسية أن ميسي يحصل إلى 3.38 مليون يورو شهرياً فيما يحصل راموس على 792 ألف يورو وهي رواتب لن تتماشى مع الخطة الاقتصادية الجديدة للإدارة.

وأشارت الشبكة الفرنسية إلى أن ميسي وراموس يرفضان حتى الآن تخفيض راتبيهما خاصة وأنهما يمتلكان عدة عروض وعلى رأسها أندية سعودية.

وأردفت "ليكيب" أن الهلال السعودي عرض على ميسي راتباً يتفوق على ما يتقاضاه رونالدو مع نادي النصر السعودي.

فيما ذكرت ليكيب أن النصر عرض على راموس الانتقال إلى صفوفه بعقد لمدة عامين مقابل حصوله على 30 مليون يورو في الموسم.

وتتوقع ليكيب أن يرحل ليونيل ميسي عن باريس سان جيرمان خاصة وأن إدارة النادي لا ترغب في بذل المزيد من الجهد من أجل إقناع النجم الأرجنتيني بالبقاء بين صفوف الفريق الباريسي.

فيما لا تجد إدارة باريس مشكلة كبيرة في حالة رحيل راموس إذ أنها تستعد لتعويض موقعه بالسلوفاكي ميلان سكرينيار لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي الوذي سينتقل إلى النادي الفرنسي في صفقة انتقال حر.

وكان نادي باريس سان جيرمان قد وقع اتفاقية مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" من أجل تقنين أوضاعه المالية خلال ثلاث سنوات.

وترغب إدارة النادي الباريسي في تجنب خرق لوائح اللعب المالي النظيف حتى لا تتعرض لغرامات مالية ضخمة.