مانشستر يونايتد يواصل السير نحو مقدمة الدوري الإنجليزي

قطار اليونايتد يواصل دهس المنافسين في البريميرليج

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
مانشستر يونايتد يواصل السير نحو مقدمة الدوري الإنجليزي

واصل فريق مانشستر يونايتد عروضه القوية خلال الفترة الأخيرة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بتحقيق الفوز على ليستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد ضمن فعاليات الجولة رقم 24 من عمر المسابقة.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم

سيطر رفاق المدير الفني الهولندي إريك تين هاج على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة وسط عجز من الأزرق عن تشكيل خطورة هجومية أو صمود دفاعي.

وأسفرت المحاولات الهجومية لأصحاب الأرض عن هدف في الدقيقة 24 بأقدام ماركوس راشفورد وعاد نفس اللاعب للتسجيل مجدداً في الدقيقة 56.

وقضى جادون سانشو على أحلام ليستر سيتي في العودة بعدما سجل الهدف الثالث عند الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

ترتيب مانشستر يونايتد وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما حصد 49 نقطة من 24 مباراة بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة، فيما يتصدر أرسنال الترتيب برصيد 54 نقطة من 23 مواجهة.

ويتواجد ليستر سيتي في المركز الرابع عشر بعدما جمع 24 نقطة من 23 مباراة لعبها حتى الآن، بفارق 4 نقاط عن فريق أستون فيلا المتواجد في المركز الحادي عشر.

طموح مانشستر يونايتد

سعى مانشستر يونايتد منذ اللحظة الأولى إلى حصد مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة ولكن الوضع الحالي يشير إلى إمكانية المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أو خطف مركز الوصافة من جاره مانشستر سيتي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة